فن وثقافة

درامي وكوميدي واجتماعي.. 3 مسلسلات جديدة على القنوات الفضائية الليلة

كتبت ياسمين السيد

يعرض اليوم السبت ثلاثة مسلسلات جديدة على القنوات الفضائية المصرية اثنين منهم ينتمون لنوعية الأعمال المنفصلة التي تقدم قصة جديدة في عدد من الحلقات ما بين 5 إلى 10 حلقات.

حيث تستعد شاشة قناة ON E الفضائية لعرض أولى حلقات مسلسل إجازة مفتوحة للفنان شريف منير، الليلة في تمام الساعة الثامنة مساءً ويعرض العمل يوميًا من السبت للأربعاء.

ويشارك في بطولة مسلسل “إجازة مفتوحة” كلا من شريف منير، ولقاء الخميسي، مراد مكرم، وألفت عمر، وسميحة أيوب، سامي مغاوري، ملك قورة دنيا ماهر، بالإضافة إلى عدد من الممثلين الشباب، والعمل من تأليف أحمد محمود أبو زيد وإخراج محمد حماقي.

بينما تعرض شاشة قناة cbc الفضائية الحكاية الثانية من الموسم الثاني لمسلسل “زي القمر” والتي تحمل اسم “وأنا قبلت” وتلعب بطولتها الفنانة أيتن عامر ويأتي ذلك في تمام الساعة الثامنة مساءً.

ويشارك أيتن عامر في بطولة الحكاية مجموعة من النجوم منهم تيام قمر، ولبنى ونس، وعابد عناني، ومحسن منصور، وآخرين وكانت الحكاية الأولى بعنوان “غالية” ولعبت بطولتها الفنانة درة برفقة فراس سعيد ومراد مكرم وأحمد حلاوة وآخرين.

وتأتي على قناة الحياة الفضائية، الحكاية الثانية من الموسم الثاني لمسلسل “ورا كل باب” وهي حكاية “عائلة جيجي” وتعرض الليلة في تمام الساعة التاسعة مساءً.

“عائلة جيجي” من بطولة هدى الإتربي وليلى عز العرب وإسلام جمال ونادين التي تعود للدراما مرة أخرى بعد سنوات من الغياب، وآخرين والعمل من تأليف محمد الشواف وإخراج منال الصيفي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى