حوادث

خنقه بتيشرت وهشم رأسه.. كواليس العثور على جثة متعفنه في السلام

جريمة بشعة ارتكبها عامل في حق صديقه بسبب خلافات بينهما على ثمن المخدرات في السلام، وتم ضبط المتهم، ونقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة.

تلقى قسم شرطة السلام ثان بلاغا من الاهالى بوجود جثة متعفنة ومحترقة داخل شقة بدائرة القسم، وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن، وعثرت على جثة عامل، 50 عاما، مصاب بتهشم بالرأس، ومشنوق من رقبته ومصاب بحروق بالصدر والفخدين، والجثة فى حالة تعفن تام.

وبإجراء التحريات تبين سرقة هاتفه المحمول ومن خلال الفحص والتحري تبين أن عامل صديق الضحية وراء الواقعة، وأنه مختبأ في منطقة العاشر من رمضان، وتم إعداد كمين له وضبطه.

واعترف المتهم أنه على علاقة شاذة بالمتوفى منذ 5 سنوات ويوم الواقعة حضر وجلب معه مخدرات لكن المجني عليه رفض دفع ثمنها بعدما تعاطاها سويا.

وأضاف المتهم انه قام بتهشيم رأس القتيل بمطرقة ثم خنقه بتيشرت وأن الجثة احترقت بسبب الفحم، كما أعترف المتهم بسرقة 170 جنيه و هاتف المجني عليه، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة.

انفرد بالفتيات في الصيدلية.. المشدد 10 سنوات لـ صيدلي مدينة نصر

قضت محكمة جنايات القاهرة، بمعاقبة صيدلي مدينة نصر، بالسجن المشدد 10 سنوات لـ صيدلي مدينة نصر؛ لاتهامه بممارسة الرذيلة مع السيدات وهتك عرض الفتيات وتصويرهن.

كانت الأجهزة الأمنية ضبط المتهم لقيامه بالتحرش بالفتيات داخل الصيدلية خاصته.

بدأت تفاصيل الواقعة ببلاغ لقسم شرطة مدينة نصر ثالث من سيدة بتضررها من أحد الأشخاص (صيدلي وصاحب صيدلية كائنة بدائرة قسم شرطة التجمع الأول).

اتهمت مُقدمة بالبلاغ الصيدلي بالتحرش بالفتيات حال قيامه بتوقيع الكشف الطبي عليهن داخل الصيدلية خاصته وتصويرهن بواسطة كاميرات الصيدلية، وتفريغ مقاطع الفيديو المسجلة والاحتفاظ بها.

وقدَّمت “بطاقة ذاكرة” موثق عليها بعض مقاطع الفيديو حال قيامه بالتحرش بالفتيات، وأضافت بتحصلها على “كارت الذاكرة” من طليقة المشكو في حقه.

ضبطت قوة أمنية المتهم، وبعرضه على النيابة أمرت بحبسه على ذمة التحقيقات.

بينهم موظف بالكسب غير المشروع.. إحالة مدير عام الشئون الجمركية و6 آخرين للمحاكمة الجنائية

أحال النائب العام المستشار محمد شوقي، مدير عام الشئون الجمركية والإيداعات والملاحق الخارجية بمصلحة الجمارك المصرية، وأحد موظفي إدارة الكسب غير المشروع بوزارة العدل ـ رئيس قسم المراجعة ـ، وخمسة متهمين آخرين للمحاكمة الجنائية لطلبهما وتقاضيهما مبالغ مالية على سبيل الرشوة لأداء عمل من أعمال وظيفتهما والإخلال بواجباتها.

وثبت للنيابة العامة من خلال التسجيلات الصوتية المأذون بها وإقرارات بعض المتهمين وشهادة الشهود؛ أن المتهم مدير عام الشئون الجمركية بمصلحة الجمارك قد طلب وأخذ مليون وثمانمائة وواحد وتسعين ألف جنيهٍ على سبيل الرشوة لإنهاء إجراءات تصدير رسائل جمركية والتغاضي عن مخالفاتٍ بها.

وتبين أن المتهم الموظف بإدارة الكسب غير المشروع والمختص برئاسة إدارة المراجعة بها طلب وأخذ مائة ألف جنيهٍ على سبيل الرشوة مقابل إفشاء أسرار التحقيقات المجراة بالإدارة محل عمله.

رشوة بالملايين .. نيابة أمن الدولة العليا تحيل قضية الفساد الكبري بأسوان للمحاكمة

أحال المستشار خالد ضياء المحامي العام الأول لنيابة أمن الدولة العليا رئيس مجلس ادارة شركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسوان وموظف بشركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسوان ومحاسب بالجمعية التعاونية
للإنشاء والتعمير بمحافظة أسوان ومهندس مدني ومالـك المكتـب الدولي للتوريدات إلى محكمة الجنايات لاتهامهم بطلب وتقديم وأخذ لنفس عطايا لأداء عمل من أعمال وظيفته وللإخلال بواجباته

جاء بأمر الإحالة أن المتهم الأول بصفته في حكم الموظف العمومي ـ رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسوان ـ طلب وأخذ لنفسيه عطايا لأداء عمل من أعمال وظيفته وللإخلال بواجباتها؛ بأن طلب وأخذ من المتهمين الثالث والرابع بوساطة المتهمين الثاني والسادسة ثلاثة ملايين وسبعمائة وخمسين ألف جنيه – على سبيل الرشوة إجراءات إسناد مناقصني أعمال إنشاء خط مياه مرشحة بمحطة مياه
“النصراب”، وقاعة للتدريب بمحطة مياه “فريال” بمحافظة أسوان إلى الجمعية التعاونية الإنتاجية للإنشاء والتعمير، وتمكين ممثلي الجمعية من البدء في تنفيذ الأعمال قبل إسنادهما بالمخالفة للإجراءات المتبعة في ذلك
الشأن
كما أنه بصفته سالفة البيان طلب وأخذ لنفسه عطية لأداء عمل من أعمال وظيفته وللإخلال بواجباتها؛ بأن طلب وأخذ من المتهم الخامس بوساطة المتهمة السادسة ثلاثمائة ألف جنيه ـ على سبيل الرشوة .، مقابل إنهاء إجراءات إسناد مناقصني توريد مواسير مياه شرب وصرف صحي لشركته وإفشاء قيمتهما التقديرية، وتسهيل إجراءات استلامها بالمخالفة للمواصفات الفنية، وصرف المستخلصات المالية المستحقة عنهما

كما أنه بصفته سالفة البيان طلب لنفسه عطية لأداء عمل من أعمال وظيفته؛ بأن طلب من المتهمين الثالث والرابع بوساطة المتهمين الثاني والسادسة أربعة ملايين جنيه ـ على سبيل الرشوة -، مقابل إنهاء إجراءات إسناد مناقصة أعمال إحلال وتجديد شبكات مياه بمحلة مياه “دراو” بمحافظة أسوان للجمعية التعاونية الإنتاجية للإنشاء والتعمير.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى