حوادث

خلال 24 ساعة.. تحرير 1342 مخالفة لعدم تركيب الملصق الإلكترونى

كتب – أحمد عمر

حررت أجهزة الأمن بوزارة الداخلية، 1342 مخالفة لعدم تركيب الملصق الإلكتروني على مستوى الجمهورية خلال 24 ساعة.

كما رفعت أجهزة الأمن، 55 سيارة ودراجة نارية متروكة ومتهالكة من الشوارع، وتم ضبط 35 مخالفة لقائدي الدراجات النارية لعدم ارتداء الخوذة.

وانتشر رجال المرور بربوع العاصمة لشن حملات مرورية مكثفة، لرصد كل المخالفات المرورية بشتى أنواعها، وعدم التهاون مع مخالفى قواعد وآداب المرور، كما يتم رفع كل السيارات المتروكة التى يتم رصدها بالشوارع، وتتسبب فى زحامات مرورية بالطرق.

وتمركزت الحملات المرورية أعلى المحاور والشوارع بالجيزة، لرصد المخالفات وإلزام المواطنين بقواعد وآداب المرور، وللحد من وقوع الحوادث المرورية الناجمة عن السير عكس الاتجاه، أو الانتظار الخاطئ بالطرق السريعة.

وشنت اﻹدارة العامة للمرور، حملات مكثفة على الطرق السريعة للحد من الحوادث ومنع القيادة تحت تأثير المخدر، لأنها تهدد سلامتك وسلامة الآخرين، كما تم تكثيف حملات الرادار ونشر سيارات الاغاثة المرورية وسيارات الدفع الرباعى والدراجات البخارية، كما عززت إدارة المرور من تواجد الخدمات المرورية على الطرق لتكثيف وانتشار عمليات مراقبة المحاور لمنع ظهور أى كثافات مرورية.

إصابة سيدة في حريق شقة بأبو النمرس

تمكنت قوات الحماية المدنية بمديرية أمن الجيزة، من السيطرة على حريق نشب داخل منزل بمنطقة أبو النمرس مما أسفر عن إصابة سيدة.

وكانت غرفة عمليات النجدة بمديرية أمن الجيزة قد تلقت بلاغًا يفيد بنشوب حريق داخل منزل فى دائرة قسم أبو النمرس وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية وسيارات الإطفاء إلى مكان البلاغ.

وتمكن قوات الحماية المدنية من محاصرة الحريق وإخماده، وتبين أنه أسفر عن إصابة سيدة 40 سنة بحروق بالذراعين والرقبة، بعد نشوب حريق في صالة شقتها بسبب ماس كهربائي، وتم نقلها إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه الواقعة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى