فن وثقافة

خطأ سياسي.. مسلسل درة يتعرض لهجوم عنيف واعتذار رسمي من الشركة المنتجة

كتبت ياسمين السيد

تعرض الموسم الثاني من مسلسل زي القمر وبالأخص في أولى حكاياته “غالية” التي تلعب بطولتها الفنانة درة لهجوم كبير وانتقادات واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

ويأتي الهجوم على المسلسل بسبب خطأ في إحدى المشاهد، ومن جانبها قدمت الشركة المنتجة اعتذارا في بيان رسمي على صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، حول هذا الخطأ غير المقصود الذي تسبب في الهجوم على المسلسل.

وجاء في نص اعتذار شركة سلميديا للإنتاج:” اعتذار واجب .. تتقدم شركة سلميديا للإنتاج الفني رئيس مجلس الإدارة وجميع العاملين فيها بالاعتذار إلى دولة الكويت الحبيبة أميرا وحكومة وشعبا عن الخطأ الغير مقصود الذي تضمنته أحد مشاهد مسلسل “زي القمر” والذي تم اعتباره على إنه إساءة إلى دولة الكويت”.

وأضافت الشركة المنتجة في بيانها:” ونحن بدورنا نؤكد على أنه خطأ مهني غير مقصود على الإطلاق وتم العمل على حذف هذا الخطأ من جميع وسائل التواصل الاجتماعي والقنوات التلفزيونية.. وتؤكد شركة سلميديا مرة أخرى على احترامها وتقديرها لدولة الكويت الحبيبة أميرا وحكومة وشعبا مع خالص تمنياتنا لدولة الكويت بمزيد من التقدم والإزدهار”.

ويشار إلى أن رواد السوشيال ميديا وخاصة على تويتر تداولوا صورة من مشهد ظهر خلاله الفنان فراس سعيد الذي يقدم دور شخص يعمل بدولة الكويت، في إحدى مكالمات الفيديو مع بطلة العمل درة، وفي خلفية محادثة فراس سعيد ودرة، وضعت صور لقيادات في دولة الكويت، وظهر في إحدى الصور وزير النقط السابق خالد الفاضل بدلا من صورة سمو ولي العهد، وهو ما اعتذرت عنه الشركة المنتجة.

ويذكر أن الفنانة درة نجحت في أن تخطف أنظار الجمهور منذ الحلقة الأولى لحكاية غالية، حيث قدمت شخصيتها بأداء متميز ومبهر حصدت به العديد من ردود الفعل الإيجابية وتصدرت تريند جوجل.

درة تروج لمسلسل زي القمر على طريقتها الخاصة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى