الموقعفن وثقافة

خصص الأرباح دعمًا لأهالي غزة.. تامر عاشور يُحيي حفلاً غنائيًا الجمعة المُقبل

تقرير: حمدي طارق

يستعد المطرب تامر عاشور، لإحياء حفلًا غنائيًا كبيرًا، في إحدى المولات التجارية بمنطقة الشيخ زايد، مساء الجمعة المقبل، 22 ديسمبر من العام الجاري 2023.

حفل تامر عاشور كان من المقرر إقامته في منتصف شهر نوفمبر الماضي، ولكنه قرر بالتنسيق مع الجهة المنظمة للحفل تأجيله بسبب استمرار الحرب الغاشمة من قبل جيش الاحتلال على الأراضي الفلسطينية.

نرشح لك: أحمد بتشان يستعد لطرح «بعد فراقك»..«خاص الموقع»

وقرر تامر عاشور، والجهة المنظمة للحفل، تخصيص جزءًا كبيرًا من الأرباح وبيع التذاكر لصالح الهلال الأحمر وأهالي غزة.

في سياق متصل، أعلنت الجهة المنظمة للحفل عن نفاذ أسعار تذاكر الحفل بجميع فئاته المقسمة إلى فئتين الأولى بـ 500 جنيه، والثانية بقيمة 350 جنيهًا، بالإضافة إلى تخصيص منفذ داخل الحفل من أجل من يريد التبرع من قبل الجمهور لصالح الهلال الأحمر والأراضي الفلسطينية .

وفي سياق أخر يضع الفنان تامر عاشور اللمسات النهائية على ألبومه الجديد «فصل الدموع» المقرر طرحه خلال موسم شتاء العام الجديد 2024، واختار «تامر» هذا العنوان بعد قراره أن يكون نصيب الأسد من الأغاني للطابع الرومانسي والدرامي، وهي «التيمة» الأبرز في مشوار تامر عاشور منذ بدايته على الساحة الغنائية.

ومن الجدير بالذكر، أنّ آخر أغنيات المطرب تامر عاشور كانت بعنوان «عديت» خلال شهر أغسطس من العام الجاري 2023، كلمات تامر حسين وألحان غريب وتوزيع توما.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى