سياسة وبرلمان

«خالد أبو بكر»: ماعنديش رد حكومي مسؤول يقول إمتى تنتهي أزمة الدولار؟

كتب- أحمد عادل

شارك المحامي الدولي خالد أبو بكر، جمهوره، على موقع التدوينات القصيرة «إكس».

وقال أبو بكر: ماعنديش رد حكومي مسؤول يقول إمتى تنتهي أزمة الدولار .. خالد أبوبكر:تغيير العملة خارج البنك جريمة والقانون بيمنع تعاملنا مع بعض بغير العملة الرسمية.

الجدير بالذكر أن، علق المحامي الدولي خالد أبو بكر على قرارات الحكومة بتغيير مواعيد انقطاع التيار الكهربائي، مساء اليوم بعد اجتماع رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي.

وقال أبو بكر في تدوينة قصيرة له عبر حسابه الشخصي على موقع التدوينات القصيرة إكس “تويتر” سابقاً، انا مش عارف الشعب عاوز ايه تاني من الحكومه ؟.. مش قولتو عاوزين الكهرباء تتقطع الصبح بس !!.

وتابع المحامي الدولي وبعدين موضوع الزيادة في اسعار الكهرباء مش لازم ييجي في بيان الحكومة لان اصلا دي كانت المفروض من فتره وتم تاجيلها رأفة بالشعب والشهر ده ميعاد تطبيق الزياده.. كفايه طمع

وأضاف تعايشوا مع قطع الكهرباء وادفعوا الزيادة وانزلي باغاني واناشيد وكام مقال عن انجازات الحكومة

واختتم خالد أبو بكر تدوينته قائلاً وعلي فكره الحكومة دي زي الفل ومعندهاش غلط في اي حاجه وبصراحه الغلط في الشعب.

وطالب الإعلامي في النهاية بإقالة الشعب قائلاً: لذلك يجب اقالة الشعب فورا.

وفي سياق متصل عقب المستشار محمد الحمصاني، المتحدث باسم مجلس الوزراء، على تطبيق أسعار شرائح الكهرباء الجديدة، مشيرا إلى أنه لم يصدر بيان رسمي من وزارة الكهرباء بهذا الشأن، ويمكن التأكد من الوزارة.

وأضاف الحمصاني، خلال اتصال هاتفي ببرنامج “حضرة المواطن” المذاع عبر فضائية “الحدث اليوم”، مساء الثلاثاء، مع الإعلامي سيد علي، أن الدولة حريصة على دعم المواطنين وإذا كان سيتم إقرار أي زيادة سيتم إعلانها من قبل الوزارة، مشيرا إلى أنه لم يصدر أي قرار رسمي من الوزارة بهذا الشأن حتى الآن.

وأكد أنه تم تأجيل زيادة الكهرباء 3 مرات في السابق، وإذا تم تطبيق زيادة جديدة فإنه سيتم الإعلان عنه، معلقا: “خلينا ننتظر صدور بيان رسمي من وزارة الكهرباء”، لأنه حتى هذه اللحظة لم يصدر بيان رسمي من الوزارة.

وأوضح الحمصاني، أن قطاع الكهرباء محل متابعة من رئيس الوزراء، وتقرر بدلا من تخفيف الأحمال ليلا أن يكون التخفيف نهارا مراعاة لظروف امتحانات الطلاب، منوها أنه اعتبارا من الغد سيكون تخفيف الأحمال من 11 صباحا وحتى 5 مساء ولمدة ساعتين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى