منوعات

حنان مطاوع: «أدعم تجميد البويضات لدى البنات»

كتبت أميرة السمان

ردت الفنانة حنان مطاوع، على موقفها الحقيقي من تجميد البويضات بعد أن قدمت دور فتاة تلجأ لتجميد بويضتها لتأخر سن الزواج، قائلة: “لو كنت في الموقف حقيقة مكنتش هعمل تجميد بويضات ولكن أنا مع أن البنات تعمل كده ونستفيد بالعلم عشان نسد احتياجاتنا وربنا يرزق الناس كلها الانجاب”.

وأضافت الفنانة حنان مطاوع، أن زوجها أمير اليماني من الأسباب التي جعلتها تحب الانجاب، متابعة: “أمير من الحاجات إللي حببتني في الخلفة كلها، وحاجة جابت حاجة ولما حسيت بدفأ الأسرة وضهري وفى تناغم وتفاهم تمنيت يكون في أطفال”.

وعلقت حنان مطاوع، على رأيها في الهجوم الذي تعرضت له إلهام شاهين بسبب مسرحية المومس الفاضلة، قائلة: “مسرحية المومس الفاضلة أدب عالمي، ومش عارفه ليه بتتهاجم، والهدف من ورا المسرحية نبيل جدا، ومش بحب العنف في النقد، ومش لازم التجريح والاهانة إنما الاختلاف سنة الحياة والتجريح يعكس الخلفية الاخلاقية والتربوية”.

وعبرت الفنانة حنان مطاوع، عن انزعاجها من شائعة انفصالها عن زوجها المخرج أمير اليماني والتي لاحقتها مبكرا من لحظة زواجها، قائلة ” نفسي اعرف اللي بيطلعوا الاشاعات بيبقوا حاسين بأيه والشائعة ترددت واحنا راجعين من شهر العسل ومكملناش شهر”.

وأشارت الفنانة حنان مطاوع،، إلى أنها اكتشفت خبر انفصالها عن زوجها من خلال صفحات كثيرة على السوشيال ميديا، وعلقت: “لقيت صحباتي من الوسط بيكلموني واكتشفت أن الخبر منتشر وربنا يهدى الناس”.

وعن علاقتها بزوجها أمير، قالت: “اللي شدني في زوجي أمير كل حاجة وتعرفنا على بعص في بروفة مسرحية لم تنفذ ولكن الموضوع بدأ بنا في ارتياح ثم صداقة وتطورت العلاقة بيننا” جاء ذلك خلال حوارها ببرنامج “حبر سري”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى