منوعات

حمو بيكا: «كنت باخد 13 جنيه يومية.. ومش بنام وعليّ ديون والتزامات»

كتبت أميرة السمان

كشف مؤدي المهرجانات حمو بيكا، تفاصيل رسالته التحذيرية المثيرة للجدل التي وجهها إلى معارفه الذين يطلبون المساعدات المالية منه ومن والدته، قائلا: “لم أكن أحصل على 120 جنيه كيومية، ولكن 11 جنيه، وأحيانا 13 ولم يساعدني أحد ولم أطلب المساعدة من أحد، وكنت أحصل في الأسبوع على 150 تقريبا”.

وأضاف بيكا: “اشتغلت بتاع كشري ونجار مسلح ومبيض محارة وبتاع سيراميك، ومخلتش حاجة إلا واشتغلتها، لكنني كنت أقول الحمد لله أولا وأخيرا”.

وتابع مؤدي المهرجانات: “لم أصل إلى ما أنا عليه الآن بسهولة، وحتى الآن لا ننام أو نرتاح كثيرا، إحنا مبناموش علينا ديون والتزامات وحياة، أنا شغال بصوتي، ولو أصبت بدور برد هقعد في البيت، ولو طلب مني أقاربي مساعدة سأساعدهم طبعا، ونفسي ربنا يديني وأعمل خير كتير، أنا بعمل بس مش ينفع أقول، لكن مينفعش أدي واحد عنده صحة وعافية يشتغل وأسيب ناس تعبانة”.

وتابع بيكا: “اشتغلت كثيرا وشقيت منذ أن كنت في الرابعة العشرة من عمري، وهذا الأمر تاج على رأسي، معملتش حاجة غلط أبدا، ولكن بعد سبوع ابنتي تاج لقيت الناس كلها تتصل بيّ وتقولي إجنا محتاجين وهم مش محتاجين، ولما كنت أقولهم مش معايا يقولوا لي مراتك لابسة ذهب .. أنتو مالكم؟!”، جاء ذلك في مداخلة هاتفية مع الإعلامية بسمة وهبة، مقدمة برنامج “90 دقيقة”، المذاع عبر قناة “المحور”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى