الموقعفن وثقافة

«حمو بيكا» بعد لقائه بياسمين صبري: بنت بلدي.. نجمة العالم

كتب- أحمد عادل

عبر مغني المهرجانات الشعبية حمو بيكا عن سعادته بلقاء النجمة ياسمين صبري.

ونشر حمو بيكا صورة تجمهه بياسمين صبري عبر صفحته الرسمية بموقع فيس بوك، وعلق كاتبا: “صباح الخير،قابلت بنت بلدي الاسكندرانية، نجمة العالم”.

وانهالت تعليقات الجمهور على الصور وجاءت كالتالي:”أحلى حمو بيكا في العالم، أحلى صباح، فنان وفناني المفضل، مبروك، عالمي، النجوم، أكيد ماتت ضحك”.

من ناحية أخرى، تنشغل ياسمين صبري حاليا في تصوير أحدث أعمالها مسلسل “رحيل” المقرر عرضه في رمضان 2024، ويشارك في بطولته كل من محمد كيلاني، أحمد صلاح حسني ومن تأليف محمد عبد المعطي وإخراج محمد عبد السلام.

وبهذا العمل تعود ياسمين صبري إلي الدراما الرمضانية بعد غياب ثلاث سنوات، حيث عرض آخر اعمالها “فرصة ثانية” في رمضان 2020 وشارك في بطولته أحمد مجدي ومحمد دياب وهبة مجدي، وانشغلت ياسمين خلال هذه الفترة بتقديم اعمال سينمائية مع امير كرارة من خلال فيلم “البعبع”، ومحمد امام في فيلم “أبو نسب”.

وعادت الفنانة ياسمين صبري للسباق الرمضاني بعد غياب أكثر من 3 سنوات، حيث كانت آخر أعمالها مسلسل “فرصة تانية”، الذي عرض في رمضان 2020.؟

وتشارك ياسمين صبري في رمضان 2024، بمسلسل “رحيل”، من تأليف محمد عبدالمعطي، وإخراج إبراهيم فخر، في أولى تجاربها لمسلسلات الـ 15 حلقة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى