خارجي

حماس: لا صحة لما ورد على لسان المتحدث باسم الحرس الثوري الإيراني بشأن عملية طوفان الأقصى

كتب- أحمد عبد العليم

نفت حركة حماس صحة تصريحات المتحدث باسم الحرس الثوري الإيراني بشأن عملية طوفان الأقصى ودوافعها، نقلا عن القاهرة الإخبارية.

وقالت الحركة: “لا صحة لما ورد على لسان المتحدث باسم الحرس الثوري الإيراني بشأن عملية طوفان الأقصى ودوافعها”.

كان المتحدث باسم الحرس الثوري الإيراني، قال صباح اليوم، إن عملية طوفان الأقصى كانت إحدى عمليات الانتقام لاغتيال قاسم سليمانى.

شن محمود الهباش مستشار الرئيس الفلسطيني محمود عباس أبو مازن، هجوما حادا على العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة والشعب الفلسطيني، مشيرا إلى أن العدوان الصهيوني يشن حرب إبادة على الفلسطينيين.

وأضاف مستشار الرئيس الفلسطيني محمود عباس أبو مازن، في تصريحات تلفزيونية لقناة القاهرة الإخبارية، مساء اليوم الأربعاء، أن 70% من ضحايا العدوان الاسرائيلي على قطاع غزة من الأطفال وكبار السن.

وتابع محمود الهباش مستشار الرئيس الفلسطيني محمود عباس أبو مازن، أن اولويتنا وقف العدوان الاسرائيلي على قطاع غزة، مستدركا أن لغة المصالح هى افضل طريقة لإنهاء الأزمة الحالية.

أعلنت شركة الاتصالات الفلسطينية عن بدء عودة خدمات الاتصالات بشكل تدريجي في مناطق وسط وجنوب غزة قطاع غزة، بعد انقطاعها بسبب العدوان الإسرائيلي، حسبما أفادت قناة “القاهرة الإخبارية”، في نبأ عاجل.

وكانت أعلنت جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني عن استهداف شبكات الاتصالات والإنترنت بقطاع غزة جراء قصف طيران الاحتلال الإسرائيلي، مما أدى إلى تضرر شبكته الهوائية بفعل القصف، وفقًا لفضائية القاهرة الإخبارية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى