فن وثقافة

ماذا قال حلمي بكر عن أخر لقاء جمعه بالفنان الراحل علي حميدة؟

كتبت- دعاء رسلان

بعد صراع طويل مع المرض، رحل الفنان علي حميدة عن عالمنا في عمر يناهز 73 عاما، حسبما كشف نجل شقيقته على حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”.

وكشف ملحن حلمي بكر، عن أخر لقاء جمعه مع الفنان الراحل علي حميدة، حيث كانا في لقاء تليفزيوني مع قناة “الحدث”، وحينها طلب الإعلامي من أحدهم الحديث، وقدم “بكر” علي حميدة، إلا أن الأخير رفض الحديث قبل الملحن حلمي بكر قائلاً له: “مقدرش أتكلم قبلك.. حضرتك قيمة وقامة”.

وأضاف “بكر” في تصريحات خاصة لـ”الموقع” أنه بالرغم من معرفة علي حميدة لرأيه في جميع الأصوات التي لا تصل للغناء على الإطلاق، قائلاً: “اتكلمت كلام له ظروفه الخاصة وأن أي شخص له ظروفه الخاصة وحياته ولكن ابعدوا للساحة الغنائية”.

وتابع أن علي حميدة كان له حجم فني، داعيًا الله عز وجل أن يتغمده برحمته.

والجدير بالذكر أن الفنان علي حميدة عاد إلى منزله في مطروح، بعد قضاء عدة أسابيع في مستشفى معهد ناصر بالقاهرة، والتي كان يتلقى العلاج فيها، عقب طلبه العلاج على نفقة الدولة، نتيجة للأزمة الصحية التي كان يعاني منها.

 

وكان “حميدة” أحد أبرز المطربين في فترة الثمانينيات من القرن العشرين، وأحدثت أغنيته الشهيرة “لولاكي” عام ١٩٨٨ ضجة كبيرة في عالم الأغنية العربية لموسيقى الجيل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى