فن وثقافة

حلا شيحه تلتقي أشرف زكي وتعتذر لجميع فناني مصر

كتبت -أميرة عاطف

التقت الفنانة حلا شيحه اليوم الثلاثاء؛ بالدكتور اشرف زكي نقيب المهن التمثيلية؛ داخل مقر النقابة؛ حيث وجهت له الشكر علي دعمه الكبير لها في أزمتها الأخيرة ووقوفه بجانبها وبجانب جميع الفنانين؛ مؤكدة أن نقابة المهن التمثيلية ستظل الدرع الحقيقي لكل فناني مصر.

وقدمت الفنانة حلا شيحة اعتذاراً لجميع فناني مصر؛ وعلي رأسهم الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية؛ عن التصريحات التي تداولتها وسائل الإعلام المختلفة؛ خلال الفترة الماضية وتم ترويجها بطريقة خاطئة؛ مؤكدة أنها تكن كل الاحترام والتقدير لجميع فناني مصر.

واختتمت حلا حديثها؛ أن الفن سيظل رسالة سامية وحقيقية ومؤثرة؛ نستهدف من خلالها وجدان كل مشاهد؛ وستظل مصر بفنها وفنانيها القوة الناعمة بالوطن العربي.

يذكر ان حلا شيحة هي فنانة وممثلة تحمل الجنسية المصرية، وُلدت في يوم 23 من شهر فبراير عام 1979 ميلاديًا في محافظة الإسكندرية بجمهورية مصر العربية أي أنها تبلغ من العمر 44 عامًا، كما أنها بدأت مسيرتها الفنية عام 1999 ميلاديًا واعتزلت الفن مدة قصيرة حتى عام 2006 ميلاديًا ولكنها عادت مرة أخرى.
قدمت حلا الكثير من الاعمال مثل عريس من جهه امنية، اريد خلعا، اللمبي، تايه في امريكا، السلم والثعبان، خيانة عهد،غاوي حب ، سحر العيون ، ليه خلتني احبك ، كامل الاوصاف وغيرها من الاعمال.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى