حوادث

حكاية زوج الأم والقاصر.. اغتصبها في الظلام والعريس الثري فضح المستور: الأم كانت الحارس

على الرغم من فارق السن الذي بين طفلة لم تبلغ عامها الـ16 والثري العربي البالغ من العمر 42 عاما، إلا أن أسرتها أتمت زواجهما عرفيا لعدم بلوغها السن القانونية الا ان تلك الزيجة فجرت مفاجأة عندما اكتشف العريس عدم عذرية عروسه لتعترف له بتعرضها للاغتصاب من زوج والدتها.

الجريمة التي أجرت نيابة جنوب الجيزة الكلية التحقيقات بها كشفت عن تعرض فتاة قاصر للاغتصاب من زوج والدتها بعدما اتهمته الفتاة بالتعدي عليها جنسيا على مدار 4 سنوات بعلم والدتها داخل المنزل في مدينة أبوالنمرس بالجيزة.

تلقي اللواء هاني شعراوي، مدير المباحث الجنائية بالجيزة بلاغا من مركز شرطة أبو النمرس، يفيد بحضور الفتاة «زينب .م» 16 سنة- ربة منزل وزوجها «عرفيا»، «على. س» -42 سنه- عامل- عربي الجنسية.

وأفاد الزوج بزواجه عرفيا من الفتاة، قبل أيام، واكتشافه (أنها فاقدة لعذريتها)، وبسؤال المجني عليها أفادت بتعدي زوج والدتها عليها جنسيا واتهما «هاني. م»- 37 سنة- عاطل، زوج أمها بالتعدي عليها جنسيا بعلم والدتها «نورا. م»- 36 سنة-ربة منزل.

وفي نفس الوقت حضر والد المبلغة «محمد. ف»- 38 سنه- كهربائي، واتهم زوج ابنته الثري العربي بزواجه من ابنته كونها تحت السن القانوني، كما أتهم زوج مطلقته بالتعدي على نجلته جنسيا، بعلم والدتها، وتم احتجاز أطراف البلاغ لحين ورود التحريات حول الواقعة.

تحرر محضر بالواقعة وإحالتها إلى اللواء هشام أبوالنصر، مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة إلى النيابة التي تولت التحقيق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى