حوادث

حكاية الناجية الوحيدة من حريق شقة شبرا.. الفتاة استيقظت على رائحة الدخان واستنجدت بالجيران

كتب – أحمد عمر

لم تكن تتوقع جومانا صاحبة ال19 عاما بأن تنتهى حياة أسرتها بتلك الطريقة البشعة، فقدت راح ضحية الحادث والديها وأشقائها الثلاثة لتفقد 5 من عائلتها فى حادث واحد.

فى الساعات الأولى من صباح اليوم استيقظت الفتاة على رائحة الدخان التى ملأت أرجاء الشقة لتجد النيران موجودة فى معظم أنحاء المنزل الصغير الذى يضم أفراد أسرتها، فهرولت إلى غرف أشقائها ووالديها وظلت تنادى عليهم لكن لم يلب أحد ندائها.

خرجت الفتاة مهرولة إلى الشارع تستنجد بالمارة لإغاثتها ومساعدتها فى إنقاذ أسرتها، وصاحت الفتاة ” حد يلحق بابا وإخواتى.. كلهم هيموتوا من الدخان “.

هرول الجيران والمارة إلى الداخل لإنقاذ أفراد الأسرة لكنهم لم يتمكنوا من إنقاذهم فقد فاضت الروح إلى بارئها نتيجة الاختناق أثناء النوم تاركين صاحبة ال19 عاما بمفردها تتذكر الحادث الأليم الذى أفقدها عائلتها فى غمضة عين، تعانى الخشرة والألم وجرحا صعبا أن يلتأم.

وكان لقي 5 أشخاص مصرعهم إثر اندلاع حريق في عقار بشارع جزيرة بدران بمنطقة شبرا.

تلقت الحماية المدنية بالقاهرة، بلاغا باندلاع حريق في عقار مكون من طابقين مما أدي إلى مصرع الأب مرتجي محمود عبد الحميد، 45 عاما، والأم شريهان سعيد عبد المنعم، 35 عاما، ونجلهم محمود 11 عاما، وسيد 7 سنوات، وطفل سنة، وتم نقلهم لمشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

على الفور تم الدفع بعدد من سيارات الإطفاء للسيطرة علي الحريق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى