فن وثقافة

حقيقة وجود جزء ثاني من مسلسل «سفاح الجيزة»

كتب- أحمد عبد العليم

كشف المخرج هادي الباجوري عن حقيقة وجود جزء ثاني من مسلسل “سفاح الجيزة”، بعد النجاح الكبير الذي حققه العمل خلال الست حلقات الماضية، مُعبرًا عن سعادته البالغة بردود الأفعال التي تلقاها من قبل الجمهور.

وقال هادي الباجوري في تصريحات صحفية له أنه يجري التحضير حاليًا للجزء الثاني من مسلسل “سفاح الجيزة”، مع طاقم العمل، وسيكون بطولة الفنان أحمد فهمي أيضًا، مُضيفًا: “سعيد بالنجاح الكبير الذي حققته الحلقات الأولى من المسلسل وردود أفعال الجمهور فاقت التوقعات”.

حقق مسلسل “سفاح الجيزة ” الجزء الأول منه الذي يعرض حاليا على منصة شاهد الرقمية، كل يوم جمعة من كل أسبوع في تمام الساعة 12:00 منتصف الليل، وتصدر المسلسل تريند محركات البحث الشهيرة جوجل وذلك عقب عرض أولى حلقاته مباشرة، وأصبح حديث السوشيال ميديا يوميا، وقضية إعلامية وصحفية للحديث عنها، يتداولها رواد مواقع التواصل الإجتماعي من أحداث المسلسل بالمزاح على بعض المشاهد.

مسلسل “سفاح الجيزة” بطولة الفنان أحمد فهمي، والفنان صلاح عبد الله، ركين سعد، حنان يوسف، باسم سمرة، داليا شوقي، ميمي جمال، لبنى ونس، جيهان الشماشرجي، أحمد فهيم، محمد عبد العظيم، والعمل من تأليف الكتاب محمد صلاح العزب، إخراج هادي الباجوري، ورشة كتابة انجي أبو السعود، وعماد مطر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى