خارجي

حقوق الإنسان: إسرائيل لا تحترم القوانين الدولية وتعد الأكثر عنفا بغزة

كتب- أحمد عادل

أكد رئيس البعثة الأممية لحقوق الإنسان للقاهرة الإخبارية أن إسرائيل تستهدف ترحيل الفلسطينيين من غزة حتى يسهل عليها بناء مستوطنات عديدة في القطاع.

وأضاف رئيس البعثة الأممية لحقوق الإنسان أن إسرائيل تريد إلحاق الأذى الأكبر بالشعب الفلسطيني في قطاع غزة ومحو الهوية الفلسطينية .

وتابع رئيس البعثة الأممية لحقوق الإنسان: إسرائيل لا تحترم القوانين الدولية وتعد الأكثر عنفا من خلال حربها في قطاع غزة.

وكشف رئيس البعثة الأممية لحقوق الإنسان أن: جلسات بمحكمة العدل الدولية تبدأ 19 فبراير للاستماع إلى الشهادات والأدلة بخصوص جـ ـرائـ ـم الاحتلال.

عرضت قناة القاهرة الإخبارية خبرًا عاجلا يفيد بأن الخارجية الفلسطينية تدين وترفض قرار الرئيس الأرجنتيني نقل سفارة بلاده إلى القدس ونطالبه بالتراجع عنه.

وتابع الخارجية الفلسطينية: ندين ونرفض قرار الرئيس الأرجنتيني نقل سفارة بلاده إلى القدس ونطالبه بالتراجع عنه، نؤكد رفضنا أي إجراء أو محاولة من شأنها تجاهل الوضع القانوني لمدينة القدس المحتلة.

أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية، ارتفاع عدد ضحايا العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة إلى 28473 شهيدا، و68146 مصابا منذ 7 أكتوبر.

أضافت الصحة الفلسطينية، أن الاحتلال ارتكب 16 مجزرة ضد العائلات في قطاع غزة راح ضحيتها 133 شهيدا و162 مصابا خلال الساعات الـ 24 الماضية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى