رياضة

حسام البدري: أنا من صعدت مصطفى شوبير للفريق الأول.. والأهلي قادر على العودة باللقب

كتب – محمد علاء

أكد حسام البدري المدير الفني لفريق الصفاقسي التونسي، أن الأهلي قدم مباراة جيدة أمام الوداد في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا، مُشيرًا إلى أن المارد الأحمر قادر على العودة من المغرب باللقب.

الأهلي فاز على الوداد في مباراة الذهاب على ملعب استاد القاهرة، بهدفين مُقابل هدف، وسيحل الأحمر ضيفًا على الفريق المغربي يوم الأحد المُقبل 11 يونيو، بمركب محمد الخامس.

وقال البدري في تصريحات عبر برنامج “بلس 90″، المُذاع على قناة “النهار”: “الأهلي قادر على تحقيق اللقب في المغرب، ومارسيل كولر المدير الفني، قدم مباراة مميزة من الناحية التكتيكية”.

وتابع: “مباراة الإياب لا تحتاج إلى مجازفة، خاصةً أن الأهلي فاز في مباراة الذهاب، ولديه قدرة على اللعب تحت الضغط الجماهيري، بالإضافة إلى قدرتهم على الخروج بالمباراة لصالحهم”.

وأضاف: “بيرسي تاو مهاجم الأهلي ورقة مهمة جدًا في مباراة الإياب، في ظل قدرته على اللعب بضربات الرأس والتحركات الجيدة في المنطقة الأمامية”.

وواصل: “الأهلي في تلك المباراة يحتاج إلى لاعب (جوكر) داخل الملعب، قادر على تحريك مفاتيح اللعب والربط بين الدفاع والهجوم”.

واختتم: “أنا سعيد بمستوى مصطفى شوبير مع الأهلي في مباراة الوداد، وهو حارس يملك إمكانيات رائعة ومميزة، وأنا من صعدته في عام 2017 وأثبت جدارة كبيرة للمنافسة في حراسة المرمى”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى