سياسة وبرلمان

حزب “الجيل” يدين اعتداء القوات الإسرائيلية على مدينة جنين بالضفة الغربية المحتلة

كتب: احمد ابورحيل

أدان حزب الجيل الديمقراطي، الاعتداء الذي قامت به القوات الإسرائيلية على مدينة جنين بالضفة الغربية المحتلة، ما أسفر عن وقوع 5 ضحايا و27 مصاباً من أبناء شعبنا الفلسطيني البطل حتى الآن، واصفاً الاعتداءات الإسرائيلية المتكررة بالوحشية والمنتهكة لقرارات الشرعية الدولية وميثاق الأمم المتحدة ومبادئ حقوق الإنسان.

ودعا حزب الجيل الديمقراطي المجتمع الدولي ومجلس الأمن الدولي، بالقيام بمسئولياته في تنفيذ قراراته بحل الدولتين ومنع الاعتداءات الإسرائيلية العشوائية والغاشمة وحماية الشعب الفلسطيني، وحفظ أرواح ودماء أبنائه، الذين يعانون معاناة شديدة من جرائم الجيش الإسرائيلي التي فاقت في قسوتها جرائم النازية.

ودعا ناجي الشهابي، رئيس حزب الجيل والمنسق العام للائتلاف الوطني للأحزاب السياسية المصرية، الدول العربية إلى عقد مؤتمر قمة عربية طارئ يوقف التطبيع مع العدو الإسرائيلي ويسحب مبادرة السلام العربية التي جعلتها اعتداءات جيش الاحتلال الإسرائيلي ورفضها لها، حبر على ورق.

وحيا الشهابي صمود الشعب الفلسطيني في مواجهة آلة الحرب الإسرائيلية وترساناتها المدعومة بأحدث الأسلحة الأمريكية، مشيدا ببطولات كتائب المقاومة الفلسطينية المستبسلة دفاعا عن مدينة جنين بالضفة الغربية والتي أصبحت رمزا للمقاومة الشعبية التي تقدم التضحيات دفاعاً عن أرضها المقدسة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى