حوادث

حجز فكري الهواري مدير سلسلة أسواق «هايبر وان» في فيديوهات مسربة له

أمرت النيابة العامة بمدينة 6 أكتوبر، بحجز فكري الهواري مدير سلسلة محلات تجارية شهيرة ٢٤ ساعة على ذمة التحريات، لاتهامه بالإساءة لبعض الشخصيات عبر فيديوهات تم تسجيلها له.

وأمرت جهات التحقيق بالتحفظ على فيديوهات الواقعة وعرضها على خبراء الإذاعة والتلفزيون لفحصها وكتابة تقرير وافً عنها لبيان مدى صحتها من عدمه.

تجري النيابة العامة بالشيخ زايد، اليوم الاثنين، تحقيقات موسعة مدير سلسلة محلات تجارية كبرى عقب إلقاء القبض عليه بتهمة الإساءة لمؤسسات الدولة.

وكشفت مصادر عن التفاصيل الكاملة للقبض على المتهم وتبين أن المتهم يخضع للتحقيق منذ مساء أمس بسراي النيابة، ومازالت التحقيقات مستمرة حتى الآن حيث تتم مواجهته بعدد من مقاطع الفيديو والمقاطع الصوتية المتداولة له.

وكان انتشرت مقاطع فيديو وتسجيلات صوتية مؤخرًا، للمتهم يوجه فيها الإساءة لبعض الموظفين العموم ، مؤكدًا في حديثه الذي تسرب على يد أحد أصدقائه أن لديه نفوذ واسع لدى العاملين بمؤسسات الدولة.

وتمكنت قوات الأمن عقب تقنين الإجراءات القانونية، من إلقاء القبض على المتهم أمس في دائرة قسم شرطة ثان الشيخ زايد، ويواجه اتهامات بادعاء استغلال النفوذ و الإساءة للعاملين بمؤسسات الدولة.

وبمواجهة المتهم أنكر جميع التهم المنسوبة إليه ونفى علاقته بالتسريبات التي تُسيء لمؤسسات رفيعة المستوى من خلال ادعاءات كاذبة وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.
وقال المتهم التحقيقات، إن مقاطع الفيديو المسربة تم قصها وبترها والإضافة عليها ببرامج صوتيات حديثة والتلاعب بها لتظهر بهذا الشكل، بالإضافة إلى أنه تم تسجيلها خلسة من خلال أحد الأشخاص الذين تربطهم به علاقة صداقة قوية وتحولت مؤخرًا لخلاف مما دفع الآخر لابتزازه بسبب التنافس على مجلس إدارة نادي الشيخ زايد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى