حوادث

حبيبته سابته.. مراهق ينهي حياته في السلام

كتب شاب الفصل الأخير في حياته بالقفز من أعلى عقار في السلام بسبب انفصال حبيبته عنه، وتم نقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة.

تلقت أجهزة الأمن بمديرية أمن القاهرة بلاغا من شرطة النجدة بوجود جثة بأحد الشوارع بدائرة قسم شرطة السلام، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة بسيارة إسعاف، وعثر على جثة مراهق وسط بقعة من الدماء.

وبعمل التحريات تبين سقوطه من أعلى عقار وأنه تخلص من حياته بعد انفصال حبيبته عنه وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

وفي واقعة أخرى كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة جمصة بمديرية أمن الدقهلية من أحد المستشفيات باستقبالها سائق توك توك مقيم بدائرة القسم له معلومات جنائية مُصاب بجرح طعني نافذ بالجسم.

وبسؤاله قرر بقيام مجهولان بإستيقافه بدعوى توصيلهما لمدينة جمصة ولدى طلبه الأجرة منهما قام أحدهما بالتعدى عليه بسكين كانت بحوزته فأحدث إصابته واستوليا على المركبة ولاذا بالهرب.

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات بالتنسيق مع قطاع الأمن العام تبين عدم صحة أقوال المذكور، وقيامه باختلاق الواقعة وإخفاء مركبة “التوك توك” لإيهام مالكها بتعرضه للسرقة والتصرف فيها بالبيع عقب ذلك، وبمواجهته أيد ذلك كما أرشد عن مكان إخفاء مركبة “التوك توك”.

وباستكمال الفحص تبين أن إصابته حدثت إثر مشاجرة بينه وآخر عامل له معلومات جنائية تم ضبطه تعدى خلالها الأخير عليه بسكين فأحدث إصابته لخلافات مالية بينهما وجار اتخاذ الإجراءات القانونية.

من ناحية أخرى تمكن قطاع الأمن العام بمشاركة مديريات أمن بني سويف – الجيزة – جنوب سيناء، من تحقيق النتائج الإيجابية التالية:

ضبط تشكيل عصابي مكون من 5 عناصر إجرامية بينهم عميل “سيئ النية “، لهم معلومات جنائية- مقيمون بدائرة مركز شرطة الواسطي، تخصص نشاطه الإجرامي في ارتكاب جرائم سرقات الدراجات النارية بأسلوب قطع الوصلات الكهربائية “الضفيرة” والتخلص من اللوحات المعدنية والتصرف في الدراجات النارية بالبيع، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكابهم 18 واقعة سرقة وأرشدوا عن المسروقات (18 دراجة نارية).

وفي مديرية أمن الجيزة، تم ضبط ممرض لدى أحد الأشخاص مقيم بدائرة قسم شرطة أول أكتوبر؛ لقيامه بمحاولة سرقة مشغولات ذهبية من داخل “الفيلا عمله”، وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة.

وفي مديرية أمن جنوب سيناء، تم ضبط تشكيل عصابي مكون من 3 عمال خردة “لهم معلومات جنائية”- مقيمين بمحافظة جنوب سيناء، حال تواجدهم بدائرة قسم شرطة أول شرم الشيخ وبحوزتهم 1 طن أسياخ حديدية – مطرقة حديدية كبيرة الحجم- سيارة ملك وقيادة أحدهم.

وبمواجهتهم قرروا بقيامهم بتكوين تشكيل عصابي تخصص نشاطه الإجرامي في مجال السرقات المتنوعة، كما أضافوا بأن الحديد المضبوط بحوزتهم قاموا بالاستيلاء عليه من أحد المناطق بنطاق المحافظة وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

ويأتي ذلك في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لا سيما في مجال ملاحقة وضبط العناصر الإجرامية والتشكيلات العصابية مرتكبي جرائم السرقات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى