الموقعرياضة

جمال عبد الحميد: هناك مخطط عن إسقاط الزمالك لصالح الأهلي

كتب – محمد علاء

يرى جمال عبد الحميد، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، أن هناك مخطط لإسقاط القلعة البيضاء مشيرا إلى أن الأمور تُهيء في الوقت الراهن لفوز الأهلي بالبطولات.

وكان الزمالك قد تعادل أول أمس مع المصري البورسعيدي بهدفين لكل فريق في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدوري.

وقال جمال عبد الحميد عبر قناة الزمالك ” عندما نُخطئ نستطيع أن نُصحح أخطائنا، وعندما يُخطئ آخرين يقولون الكرة ينقصها هواء، أو التحكيم”.

وأضاف ” أقول لجماهير الزمالك لا تخافوا، سنعرف كيف نصلح الأمور، الفريق يحتاج إلى دفعة، نحن نعترف بوجود أخطاء وسنقوم بإصلاحها، ولم نفعل مثل المنافس”.

وتابع ” تقنية الفيديو لا تتعطل سوى في مباريات الأهلي فقط، مرتضى منصور قال إن القادم أسود، سأوضح لماذا، أولًا لا توجد أموال بسبب الحجز على الأرصدة في البنوك، وعندنا 30 لعبة ومصاريف كثيرة جدًا”.

وكشف عبد الحميد ” هناك مخطط لإسقاط الزمالك بعد أن حصل على الدوري موسمين متتاليين وكأس مصر من الأهلي، فقد تم الحجز على الأرصدة لكننا لن نقف مكتوفي الأيدي”.

وواصل حديثه ” يريدون تكتيف الزمالك بالقرعة ووضع 5 مواجهات صعبة، نخسر فيهم نقاط من سموحة والمصري وبيراميدز وإنبي، أما النادي الأهلي أول مباراة أمام الإسماعيلي الذي كان يُنافس على الهبوط، ثم أسوان والداخلية الصاعدان حديثًا للدوري الممتاز، وبعد ذلك طلائع الجيش مع مدربهم الجديد، أنا لو أنتمي للأهلي لن أفعلها هكذا”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى