منوعات

جمال شعبان يشن هجوماً حاداً على مؤدي المهرجانات: عرفتم ليه احنا بنرجع لورا

كتبت أميرة السمان

شن الدكتور جمال شعبان عميد معهد القلب الأسبق هجوماً شديداً على مؤدي المهرجانات في مصر، بعد ظهورهم أمام سيارات فارهة وآخر يتم تكريمه من أحد ااجامعات الأجنبية الخاصة.

وقال شعبان خلال منشور له عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، نندهش لظهور نجوم المهرجانات بأحدث براندات السيارات الفارهات وبأسمائهم مكتوبة علي اللوحات المميزات لكن ثالثة الأثافي واكتمال أضلاع المسخرة بتكريم الجامعة البريطانية لكزبرة، عرفتم ليه احنا بنرجع لورا.. ما تزعلوش.

وكان قد تصدر مؤدي المهرجانات الثلاثي عمر كمال وحمو بيكا وحسن شاكوش، مؤشر البحث جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي، بعد مشاركتهم صورة لهم عبر السوشيال ميديا وهم بجوار سيارات فارهة وأرقام لوحاتهم تحمل نفس اسمائهم الأمر الذي أثار جدلا كبيرا.

وتعرض الثلاثي إلى هجوم شديد من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بعد انتشار الصورة بشكل كبير، وقال البعض إنهم لم يراعوا مشاعر الطبقات البسيطة في صورهم ولا مقاطع فيديوهاتهم، والبعض الأخر سخر من مسيراتهم الفنية

وبرغم الهجوم الذي تلقاه كمال وبيكا وشاكوش بسبب صورتهم بجوار سيارات فارهة، إلا أنه اتضح أن الصورة من تصوير فيديو كليب “أنا في البلد دي عضمة”.

ومن ناحية أخرى، أعلن مؤدي المهرجانات عمر كمال التصالح مع حمو بيكا وحسن شاكوش، بعد خلافات استمرت لسنوات طويلة، وكشف عن عودة تعاونهم الغنائي من جديد.

وفي هذا السياق، نشر كمال صورته برفقة شاكوش وبيكا معلقًا عليها بقوله: “أخواتي وحبايبي عشرة نجاح وسفر وعيش وملح ومهما يحصل بينا والله بحبهم من قلبى.. إن شاء الله من أول العيد وطول الصيف أغاني حلوة وجديدة نبسطكم بيها زي زمان ونشاركم بيها ف كل مناسباتكم.. وكل سنة وأنتم طيبين “.

وشارك مؤدي المهرجانات حمو بيكا متابعيه مقطع فيديو، ظهر فيه حسن شاكوش، وهو يقدم أغنية فوق للفنانة أصالة.

ونشر بيكا، مقطع الفيديو عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، وظهر وهو ينفعل على شاكوش بعد تقديمه أغنية فوق للفنانة أصالة، قائلا: فوقت يا حسن كفاية.

بينما أشاد عمر كمال بصوت حسن شاكوش، موجها رسالة لحمو بيكا، قائلًا: أنت بتحبه تحبطه ليه، أقسم بالله أجمد من أصالة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى