الموقعرياضة

«جمال بلماضى»: سنفعل كل شيء من أجل الفوز على بوركينا فاسو

كتب- أحمد عادل

أكد جمال بلماضي مدرب منتخب الجزائر، بان فريقه سيفعل كل ما يلزم غدا، من أجل تحقيق الفوز على بوركينا فاسو ومحو الصورة السيئة التي ظهر عليها محاربو الصحراء خلال التعادل في الجولة الأولى ضد أنجولا.

وقال جمال بلماضي في مؤتمر صحفي اليوم الجمعة:” لقد قلنا أنه من المهم الإنطلاق في البطولة بفوز و لكن لم نفعل ذلك ، لذلك الآن سنقوم بكل شيء لتحقيق الفوز امام بوركينافاسو”.

أضاف: ” ستكون المباراة صعبة جدا، بوركينا خصم نعرفه، يمتلكون أفضلية علينا لانهم لعبوا أمام موريتانيا بنفس التوقيت الذي سنلعب ضدهم غدا”.

وواصل: “عندما نرى أنجولا وغينيا الاستوائية، مرة أخرى لم تعد هناك منتخبات صغيرة، تعمل الفرق بجد وتستغل فرصها، وهي على حق، ليست الأسماء الكبيرة هي التي تفوز بالضرورة”.

وواصل: “الانتقادات الموجهة ضد محرز ليست جديدة، إنه بطل أوروبا، ولا يهتم بهذه الانتقادات، الأمر الأكثر إثارة للقلق هو عدم رؤية فريق يتطلع إلى اللعب أو الهجوم”.

أشار: ” تمركز لعبنا على الجهة اليسرى يرجع لعوامل كثيرة منها قوة المنافس على الجهة اليمنى والتفاهم الكبير بين بن ناصر، ايت نوري وبلايلي”.

ويواصل منتخب الجزائر تدريباته، استعداداً لمواجهة بوركينا فاسو فى المباراة المقرر لها يوم السبت المقبل ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة كأس الأمم الأفريقية 2023 والمقامة حالياً في كوت ديفوار.

وأخفق منتخب الجزائر في الفوز أمام أنجولا في الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة كأس الأمم الأفريقية التي تقام بكوت ديفوار وتستمر حتى 11 فبراير المقبل، حيث تعادل محاربو الصحراء مع أنجولا بهدف لكل منهما.

وجاء تعادل الجزائر ليعلن استمرار اللعنة التي تطارد المنتخب الجزائرى منذ التتويج باللقب الأفريقي عام 2019، حيث إن محاربى الصحراء لم يحققوا أي فوز في نسخ أمم أفريقيا منذ التتويج باللقب على حساب السنغال.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى