حوادث

جروب الماميز وولية أمر كشفا الواقعة.. تفاصيل تعرض تلميذ للسحل داخل مدرسة بريطانية بأكتوبر

تجري النيابة العامة بأكتوبر تحقيقات موسعة في بلاغ مدير بشركة بتعرض طفل للسحل داخل مدرسة بريطانية بمدينة الشيخ زايد بعد شعوره بحالة إعياء ومغص في بطنه، ليتم إخراجه بالقوة من الفصل وسحله في طرقة المدرسة، حسب اتهام الأب للمدرسة.

وقررت جهات التحقيق في واقعة سحل تلميذ بالمدرسة البريطانية، بصرف أحمد.م، وإيهاب. م من سراي النيابة، وأمرت بتفريغ كاميرات المراقبة بالمدرسة البريطانية في مبنى الصف الابتدائي وفي الممر أمام الفصول مكان حدوث الواقعة محل التحقيق، وتفريغها على وسيط تقني يعرض على جهات التحقيق في حينه.

كما طلبت جهات التحقيق مديرة التعليم الابتدائي مصرية تحمل جنسية إنجليزية تدعى إما فريد، ورئيسها إنجليزي الجنسية تيم هوبان؛ لجلسة تحقيق، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة وظروفها وملابساتها.

وفي التحقيقات قال والد التلميذ ويدعى الدكتور أحمد عزمي رئيس القطاع الإداري لمجموعة إحدى الشركات، فإنه عرف تفاصيل واقعة سحل ابنه في المدرسة بالصدفة، بعدما تحدثت والدة تلميذة لزوجته وأخبرتها بتعرض ابنها للسحل في الفصل، وأن الواقعة هزت المدرسة يوم السبت الماضي، ويتداولها أولياء الأمور على جروبات “الماميز”.

وفور معرفة ولي أمر التلميذ بالواقعة أحضر ابنه لمواجهته بما حدث، حيث قال الأب: حسن ابني عنيد وشخصيته قوية وكان رافض يقولنا على اللي حصل، فلما واجهته قالي يا بابا بطني كانت وجعاني، وضامم ركبتي على بطني، ولما المس طلبت مني أنزلها مقدرتش، ولما زعقت فيا نزلت تحت الديسك فجابت لي المديرين وسحبوني بالعافية لبره الفصل لحد المكتب.

وتابع الأب أنه انهار فور سماعه هذا الأمر، وقرر تقصي حقيقة الأمر، فذهب يوم الاثنين إلى المدرسة، وحينما سأل زملاء ابنه أخبروه بحقيقة تعرضه للسحل على يد مديرة التعليم الابتدائي مصرية تحمل جنسية إنجليزية تدعى إما فريد، ورئيسها إنجليزي الجنسية تيم هوبان.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى