حوادث

جثتان و4 مصابين.. انهيار مبنى تحت الإنشاء بأكتوبر

انتشلت قوات الإنقاذ البري بمديرية أمن الجيزة، جثتين و4 مصابين من ضحايا انهيار مبنى تحت الإنشاء بمنطقة أكتوبر.

وتم نقل الجثتين لمستشفى أوسيم تحت تصرف النيابة العامة وجاري اتخاذ الإجراءات اللازمة.

وانتقلت قوات الحماية المدنية بالجيزة إلى موقع انهيار جزء من مصنع تحت الإنشاء بمنطقة الكيلو 28 بطريق مصر اسكندرية الصحراوي في أكتوبر، وتكثف جهودها للبحث عن ناجين تحت الأنقاض.

تلقت غرفة عمليات النجدة بالجيزة بلاغا يفيد بانهيار جزء من سقف مصنع تحت الإنشاء في أكتوبر.

وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى مكان البلاغ، وبالفحص تبين انهيار سقف المصنع تحت الإنشاء، وانتقلت قوات الحماية المدنية، ويكثفون جهودهم لكشف ملابسات الواقعة، والبحث عن ثمة عالقين من العمال تحت الأنقاض.

مغارة علي بابا داخل غرفة سرية.. العثور على 75 مليون جنيه بجراج في الجيزة

نجحت أجهزة الأمن في الجيزة عن كشف تفاصيل جديدة في واقعة القبض على 3 متهمين، عُثر بحوزتهم على مبالغ مالية وعملات أجنبية داخل حجرة سرية فى جراج بحدائق أكتوبر.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، إخطارا من الأجهزة الأمنية في أكتوبر تضمن العثور على مبالغ مالية ضخمة داخل سيارتين بحوزة ثلاثة أشخاص حاولوا الهروب من دورية أمنية في أكتوبر، وعلى الفور وجه اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة بسرعة اتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة.

وبتفتيش السيارتين عثر بداخلهما على ملايين الجنيهات والعملات الأجنبية وبتطوير المناقشة عن مصدر الأموال، أرشد المتهمين عن غرفة سرية داخل جراج بمنطقة حدائق أكتوبر قاموا بإخفاء ملايين الجنيهات والعملات الأجنبية فيها، وتحرر المحضر اللازم عن الواقعة.

باستجواب المتهمين، أرشدوا عن غرفة سرية داخل جراج في منطقة حدائق أكتوبر، عُثر بداخلها على 75 مليون جنيه، ودولارات، ويورو، وإسترليني، وريال سعودي وعملات أجنبية أخرى، والتي عرفت باسم «مغارة علي بابا».

ألقت مباحث حدائق أكتوبر القبض على 3 متهمين بحوزتهم مبلغ مالي 75 مليون جنيه وعملات أجنبية داخل جراج به غرفة وضعت بها المبالغ المالية، ألقى القبض عليهم وتحرر محضر بالواقعة وأحيلوا إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

تلقى اللواء محمد الشرقاوى مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، إخطارًا من اللواء هانى شعراوي مدير المباحث الجنائية بالجيزة، يفيد بورود معلومات للمقدم فريد معاذ رئيس قوة تأمين أكتوبر عن اتجار 3 أشخاص في العملات الأجنبية.. عقب التأكد من التحريات، واستئذان النيابة العامة، تم القبض عليهم.

تحركت قوة أمنية إلى مكان الواقعة، وتمكنت من ضبط «عبدالحميد، ح» – 27 سنة- طالب، و«أحمد، ع» – 32 سنة- مهندس، و«محمد، ح» – 25 سنة -عاطل. وأفادت التحريات بأن المتهمين يعملون في تجارة النقد الأجنبي وعثر بحوزتهم على مبلغ مالى 75 مليون جنيه، و119394 دولارا و10130 جنيها إسترلينيا، و69930 ريالا سعوديا، و31085 يورو، وذلك داخل غرفة سرية حولها إلى «مغارة على بابا» في جراج بمنطقة حدائق أكتوبر. ألقى القبض عليهم، وبمواجهتهم اعترفوا بحيازتهم المضبوطات لتجارتهم في العملة.

تلقي اللواء هشام أبوالنصر، مساعد أول وزير الداخلية، مدير أمن الجيزة، إخطارًا من ضباط تأمين أكتوبر بالعثور على مبلغ مالي كبير داخل سيارتين بحوزة مجموعة من الأشخاص بعد محاولة هروبهم من سيارة الدورية، وبتفتيش السيارتين عثر بداخلهما على ملايين الجنيهات، وبتطور مناقشتهم عن مصدر الأموال، أرشدوا عن «غرفة سرية» في جراج أسفل شقة سكنية في حائق أكتوبر حولوها إلى خزنة سرية، وبتفتيشها عثر رجال الأمن على غرفة سرية بداخلها مبلغ مالي يزيد على 75 مليون جنيه وعملات أجنبية، فتم تحرير محضر بالواقعة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى