الموقعرياضة

تقارير:” توتنهام يدرس تقديم عرضاً لكونتي يتراوح بين 15 لـ20 مليون يورو”

كتبت – ياسمين أبو العز
أكدت تقارير صحفية إيطالية، أن نادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي سيقوم في الساعات القادمة بتقديم عرض ضخم لأقناع أنطونيو كونتي مدرب إنتر ميلان الذي رحل عن الفريق بعد نهاية الموسم، لتولي مهمة قيادة الفريق في الموسم المقبل.

وكشفت صحيفة “لا ستامبا” الإيطالية:” أن النادي الإنجليزي يدرس تقديم عرض لكونتي براتب يتراوح بين 15 مليون يورو وربما يصل إلى 20 مليون يورو”.

وأوضحت الصحيفة الإيطالية أنه سيتم إنهاء عملية التعاقد والإعلان رسمياً خلال الساعات المقبلة.

كما اشارت العديد من الصحف أن كونتي يعتبر علي بعد خطوات بسيطة من تولي تدريب توتنهام، خلفاً لجوزيه مورينيو الذي تمت إقالته، وبعد يومين من الإقالة أعلن توليه قيادة فريق روما الإيطالي، بينما يتولي حالياً مسئولية قيادة الفريق بشكل مؤقت “ريان ماسون”.

الجدير بالذكر أن سبق وتوج كونتي أثناء توليه قيادة فريق تشيلسي الإنجليزية، ببطولة الدوري عام 2017 علي، وذلك علي حساب توتنهام.

وأنهي كونتي مشواره مع إنتر ميلان الإيطالي بقيادته الفريق إلي منصات التتويج مجدداً، حيث جعل الفريق يحصد لقب الدوري الإيطالي بعد غياب دام 11 عام، وعلي الرغم من ذلك رحل صاحب ال51 عاماً عن الفريق، لرفضه خفض راتبه بالأضافة إلي توجه إدارة الأنتر لبيع أبرز اللاعبين بالفريق، ختي يتم حل الأزمة المالية التي يعاني منها الفريق بسبب تفشي فيروس كورونا.

وأنهي فريق توتنهام هوتسبر مشواره هذا الموسم في الدوري محتلاً المركز السابع برصيد 62 نقطة، تأهل بهذا المركز الفريق إلي بطولة دوري المؤتمر الأوروبي الجديدة.

نرشح لك 

رسمياً..مدرب منتخب بلجيكا يعلن غياب دي بروين عن المباراة الأولي في يورو 2020

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى