الموقعرياضة

تقارير:”مانشستر يونايتد يتقدم بعرضاً يتضمن بوجبا + 20 مليون يورو لضم رونالدو “

كتبت – ياسمين أبو العز

أكدت تقارير صحفية بريطانية، علي أن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي قرر التقدم بعرضاً مغرياً لكريستيانو رونالدو، مهاجم فريق يوفنتوس الإيطالي الذي لم يحسم مصيره مع الفريق حتي الأن، لأقناعه بالأنضمام إلي الشياطين الحمر.

وكشفت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية أن إدارة مانشستر يونايتد ستتقدم بعرضًا لرونالدو خلال الفترة القادمة، وذلك براتب سنوي يصل إلى 20 مليون يورو.

وأشارت الصحيفة إلي أن بول بوجبا، لاعب وسط المان يونايتد من الممكن أن يكون جزءاً من هذه الصفقة، أي في حالة أنضمام رونالدو للشياطين الحمر، سيعود النجم الفرنسي إلي صفوف السيدة العجوزة.

وسبق ولعب بوجبا في صفوف نادي يوفنتوس، وذلك بالفترة من عام 2012 حتى عام 2016، كما أن سبق ولعب رونالدو بقميص المان يونايتد في الفترة من 2003 حتي 2009 قبل أن ينتقل لريال مدريد.

الجدير بالذكر أن النادي الإنجليزي ليس هو فقط من يصارع لضم صاروخ ماديرا بل هناك إيضاً نادي باريس سان جيرمان الفرنسي الذي يحاول بكل الطرق وفقاً للتقارير الحصول علي خدمات صاحب الكرة الذهبية 5 مرات.

وكانت قد أوضحت دولوريس أفيرو، والدة رونالدو خلال حوارها مع صحيفة “لا جازيتا ديللو سبورت” الإيطالية، أن نجلها لا يفكر في الأعتزال ويرغب في اللعب لمدة 3 سنوات أخري، حيث قالت:” تحدثت مع رونالدو في هذه الأيام، وأخبرني أنه يتواجد في كامل لياقته، فهو لديه الرغبة في مواصلة التواجد في المستويات العالية، لمدة 3 سنوات مقبلة”.

وتألق صاروخ ماديرا في المباراة التي جمعت بين منتخبي البرتغال والمجر أمس، حيث أحرز رونالدو ثنائية ساهمت في حصد منتخب بلاده “البرتغال” لأول ثلاث نقاط ببطولة كأس أمم أوروبا “يورو 2020″، حيث أنتهت المباراة بثلاثة أهداف دون رد.

وأصبح الدون الذي توج بجائزة رجل المباراة الهداف التاريخي لبطولة اليورو بواقع 11 هدف، متخطياً الفرنسي المعتزل ميشيل بلاتيني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى