منوعات

تفاصيل قتل البلوجر أم فهد 

كتب: أحمد عارف

أعلنت الشرطة العراقية عن وفاة إحدى الشخصيات المؤثرة على منصة التواصل الاجتماعي المتخصصة في تبادل الفيديوهات، والمعروفة باسم أم فهد، فما هي تفاصيل قتل البلوجر أم فهد ؟

تفاصيل قتل البلوجر أم فهد 

نقلت صحيفة “The Guardian” البريطانية عن مسؤول أمني عراقي، الذي رفض الكشف عن هويته تفاصيل قتل البلوجر أم فهد، لعدم تخويله بالتحدث إلى وسائل الإعلام، أن رجلاً على دراجة نارية أطلق النار على أم فهد خارج منزلها في بغداد.

وأوضح المسؤول الأمني أن منفذ الجريمة، الذي لا يعرف هويته بعد، قام بإطلاق النار على أم فهد أثناء وجودها في سيارتها في منطقة زيونة يوم الجمعة.

وأشار المصدر الأمني إلى أن المهاجم قد تظاهر بأنه يقوم بتوصيل الطعام، وذلك حسب ما نقلته الصحيفة “The Guardian”.

من هي البلوجر أم فهد ؟

فهد اشتهرت بمقاطع فيديو التيك توك المرحة، حيث كانت ترقص على أنغام الموسيقى العراقية وترتدي ملابسًا ضيقة. في فبراير من العام الماضي، صدر حكم بالسجن عليها لمدة 6 أشهر بسبب مشاركتها في مقاطع فيديو تحتوي على كلام غير لائق يمس بالحياء والأخلاق العامة.

تم إطلاق حملة من الحكومة العراقية في عام 2023 لتنظيف محتوى وسائل التواصل الاجتماعي الذي اعتبرته مسيئًا للأخلاق والتقاليد العراقية. وأنشأت وزارة الداخلية لجنة لفحص تطبيقات مثل TikTok وYouTube وغيرها بحثًا عن المحتوى الذي يعتبر غير ملائم، مما أدى إلى اعتقال العديد من الشخصيات المؤثرة.

هذه الحادثة تذكرنا بحادثة أخرى وقعت في عام 2018، عندما تعرضت عارضة الأزياء والمؤثرة تارا فارس لإطلاق النار من قبل رجال في بغداد وفارقت الحياة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى