حوادث

تفاصيل العثور على 11 كلبا داخل أجولة أمام فندق شهير بأكتوبر

كشفت أجهزة الأمن في الجيزة، اليوم الجمعة، ملابسات واقعة العثور على 11 كلبًا مقيدة الأرجل ومكممة الفم أمام أحد الفنادق الشهيرة بـ6 أكتوبر، وألقت القبض على 3 متهمين في الواقعة.

تلقى ضباط مباحث أول أكتوبر بلاغا من «دينا. س» مدير عام بفندق شهير في 6 أكتوبر، أفادت فيه بأنها فوجئت بسيارة قامت بإلقاء 11 جوالا بداخل كل جوال كلب مربوط بسلك من الأرجل والفم.

وبتكثيف التحريات تمكن ضباط البحث الجنائي من تحديد خط سير السيارة التي المستخدمة فب الواقعة، وضبط مرتكبي الواقعة وهم «محمود. ي» 43 سنة سائق، و«محمد. ي» 39 سنة صياد بري، و«مصطفى .ص» 26 سنة بدون عمل، وكذا تم ضبط السيارة.

وبمواجهتهم اعترف السائق باتفاقه مع الصياد والثالث على العمل بمقابل مادي لاصطياد الكلاب الضالة، وأفاد الثاني بأنه يعمل صيادا بريا، وأن شخصا اتفق معه على اصطياد الكلاب الضالة بالمنطقة، وجاري اتخاذ كافة الإجراءات القانونية.

وفي واقعة أخرى تمكنت وحدة مباحث قسم شرطة الجمالية بمديرية أمن القاهرة من ضبط (بائع- مقيم بمحافظة المنوفية) حال تواجده بمخزن مُستأجر كائن بدائرة القسم وعُثر بداخل المخـزن على (60 كرتونة ألعاب نارية بإجمالى مليون و 100 ألف صاروخ ألعاب نارية ” مُختلفـة الأحجــــام”).

بمواجهتــه إعترف بحيازته للمضبوطات بقصد الإتجار.

ضبط شخصين بـ تمثال حجري لاستخدامه في النصب على المواطنين

تمكن قطاع الأمن العام بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنيا من ضبط (شخصين “لأحدهما معلومات جنائية”- مقيمان بدائرة مركز شرطة ملوى) حال إستقلالهما سيارة ملاكى “بدون تراخيص” قيادة أحدهما وبحوزتهما (تمثال حجرى “يشتبه فـى آثريته”).

بمواجهتهما قررا بحيازتهما للتمثال بقصد النصب والإحتيال على المواطنين.

وبعرض التمثال على الجهات المعنية أفادت بعدم أثريته.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى