محافظات

تعليم القليوبية تعلن إنطلاق مجموعات الدعم المدرسى لطلاب الإعدادية والثانوية

القليوبية محمد نبيل

أعلنت سماح إبراهيم وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية، عن إنطلاق مجموعات الدعم المدرسي للمراجعة المكثفة في جميع المواد الدراسية بجميع الإدارات التعليمية على مستوى المحافظة، للمرحلتين الإعدادية والثانوية.

وأوضحت أن ذلك يأتي ذلك استكمالًا لسلسلة الإجراءات التي تنفذها الوزارة التي تهدف لمساعدة الطلاب على التحصيل الدراسي الفعال وتحقيق أقصى استفادة من خلال تطوير المحتوى الدراسي والنهوض بمستوى العملية التعليمية.

وأكدت وكيل الوزارة، أنه تم توفير كافة وسائل الدعم للطلاب بهذه المجموعات، والتواصل مع أولياء الأمور؛ لمتابعة مستوى الطالب الدراسي وتحقيق الهدف من هذه المجموعات.

وأشارت إبراهيم، إلى أن مجموعات الدعم المدرسي هدفها تحقيق أقصى استفادة للمحتوى الدراسي، وذلك في إطار خطة المديرية ووزارة التربية والتعليم للتخفيف عن الطلاب وأولياء الأمور.

وفي سياق آخر كرمت سماح إبراهيم مدير مديرية التربية والتعليم بالقليوبية، مديرى الادارات التعليمية بالمديرية ومديرى الإدارات التعليمية بمحافظة القليوبية لجهودهم المبذولة، بحضور سعيد ندا وكيل المديرية، وفوزية إسماعيل مدير عام الشؤون التنفيذية بالمديرية، وذلك تحت رعاية الدكتور رضا حجازى وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، واللواء عبدالحميد الهجان محافظ القليوبية.

وأوضحت سماح إبراهيم، أن التكريم جاء لدورهم فى نجاح العملية التعليمية بجميع مدارس القليوبية، وتذليل كافة الصعوبات أمام أولياء الأمور وحسن استقبالهم وتلبية طلباتهم وفق الامكانات المتاحة .

كما قدمت الشكر والتقدير لجميع الحضور علي مابذلوه خلال الفترة الماضية من النهوض بالعملية التعليمية متمنيه مزيد من بذل الجهد خصوصا في الفترة القادمة من إستقبال إمتحانات الفصل الدراسي الأول والإنتهاء من كافة التجهيزات اللازمة في المدارس لإستقبال الإمتحانات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى