الموقعسياسة وبرلمان

تعلن خلال ساعات ..عابد ينتصر في الجيزة ..وأبو العلا يضحي بالمصريين الاحرار من أجل القائمة الوطنية

ساعات قليلة وتعلن القائمة الوطنية اسماء مرشحيها في انتخابات مجلس النواب ، حيث من المنتظر أن تتقدم بأوراقهمللهيئة الوطنية للانتخابات ، والتي تغلق باب التقدم للمجلس ٢٦ سبتمبر الجاري.

وبعد مشاورات ومداولات استمرت علي مدى الأيام الماضية حفلت بالعديد من المفاجآت أبرزها اعتذار النائب فرج عامر عضو مجلس النواب ورئيس لجنة الصناعة بالبرلمان عن عدم الترشح في الانتخابات القادمة، وكذلك استبعاد النائب طاهر أبوزيد ، وآخرها اعلان رجل الأعمال محمد ابو العينين خوضه السباق مستقلا في دائرة الجيزة والعجوزة والدقي، استقر أعضاء القائمة الوطنية علي مرشحيهم.

ويكشف لكم موقع الموقع كواليس الساعات الأخيرة التي أسفرت عن انتصار النائب علاء عابد عضو مجلس النواب علي نائب رئيس حزب مستقبل وطن محمد ابو العينين والإطاحة به خارج القائمة التي سيأتي عابد علي رأسها ، ومن ثم قرر ابو العينين خوضه السباق مستقلا علي المقعد الفردى معتدل علي شعبيته الجارفة في الجيزة وتاريخه البرلماني المعروف للجميع.

إقرأ ايضا:

كما انفرد الموقع ..هؤلاء خارج القائمة الوطنية..أبوالعينين يعلن ترشحه لخوض انتخابات مجلس النواب مستقلا

يأتي هذا في الوقت الذي أعلن فيه الدكتور أيمن أبو العلا رئيس الهيئة البرلمانية لحزب المصريين الأحرار، استقالته من الحزب، اعتراضا علي سوء إدارة الدكتور عصام خليل للحزب خلال الفترة الأخيرة، مما تسبب في إضعاف بل إغراق حزب كان له شأن سياسي كبير نتيجة جهد سنوات من أعضاء الحزب في جميع المحافظات، لينضم للقائمة الوطنية.

اقرأ أيضاً:

فرج عامر يعتذر عن عدم الترشح لانتخابات مجلس النواب

وقد تم الاستقرار علي بصورة شبه نهائية الأسماء علي الاسماء لقائمة انتخابات مجلس النواب بالجيزة لتضم علاء عابد ،عبد الوهاب خليل،نافع عبد الهادي ،صلاح أبو هميله ،سعد الجمال ،ايمن أبو العلا، مصطفى بكري ،كريم دوريش ،مايسه عطوه ،صبوره السيد ،وهند رشاد،ماهياتاب محمد ،سحر الجزار ،غادة حسن ، ابتهاج الطوخي،الفت كامل،المستشار أحمد سعد الدين ،فريدة الشوباشي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى