الموقعفن وثقافة

تعرف على قصة مسلسل «بيت الرفاعي» لـ أمير كرارة رمضان 2024

كتب – حمدي طارق :

يخوض الفنان أمير كرارة، سباق ماراثون مسلسلات رمضان 2024، من خلال مسلسل بيت الرفاعي، الذي تدور أحداثه في 30 حلقة، من خلال دراما اجتماعية شعبية تحمل مزيجًا من الإثارة والتشويق والمفاجآت غير المتوقعة، ومن المقرر عرضه على قنوات المتحدة.

يجسد الفنان أمير كرارة، في مسلسل بيت الرفاعي خلال رمضان 2024، شخصية طبيب يعيش في منطقة نزلة السمان، يواجه صراعًا من نوع مختلف داخل المنطقة التي يعيش بها وعائلته التي تعيش معه أزمات تهددهم جميعا.

ومن خلال مسلسل بيت الرفاعي، يتعاون أمير كرارة للمرة الثانية مع المخرج أحمد نادر جلال، بعد لقاء جمعهما في رمضان 2022 من خلال مسلسل العائدون، مع المؤلف باهر دويدار.

مسلسل بيت الرفاعي، من تأليف بيتر ميمي، إنتاج سينرجي، ويشارك مع أمير كرارة في البطولة أحمد رزق، محمد لطفي، أحمد فؤاد سليم، سيد رجب، عايدة رياض، ميرنا جميل، رحاب الجمل، ملك قورة، إيناس كامل، صفاء الطوخي وحمدي هيكل.

جدير بالذكر ان النجم أمير كرارة خاض ماراثون مسلسلات رمضان 2023، من خلال مسلسل «سوق الكانتو»، والتي دارت أحداثه حول شاب يعمل داخل محلات لبيع الأقمشة وتصميمها داخل سوق البالة بوسط البلد والذي يجسده أمير كرارة ويبدأ صراع بينه وبين تجار المكان تقلب مصائر شخصيته.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى