فن وثقافة

تعرف على تفاصيل حفل هيفاء وهبي الجديد.. وهل سيكون أكرم حسني مفاجئة الحفل؟

كتبت – ياسمين السيد

تستعد الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي لإحياء حفل غنائي جديد بالعلمين الجديدة في الساحل الشمالي، ومقرر له يوم الخميس المقبل داخل كريستال بيتش.

ومن جانبه حرص الفنان أكرم حسني على توجيه كلمة شكر لمنظم الحفل الـdj العالمي ياسر والقائمين عليه لدعوته للحضور وذلك عبر خاصية الاستوري التابعة لصفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”.

ومن المتوقع تقديم أكرم وهيفاء لأغنية “لو كنت” معًا، خاصة وأن الحفل هو الأول لهما منذ إطلاق الأغنية وحققت نجاحًا كبيرًا على موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب و”تيك توك” حيث تخطى الـ ٢٦ مليون مشاهدة وتصدر تريندات مواقع التواصل الاجتماعي وتم تصويره في لبنان مع المخرج حسام الحسيني وهو من كلمات ولحن أكرم حسني وتوزيع تومه.

يشارك في إحياء الحفل فريق ديسكو مصر والراقصة أوكسانا ومن تنظيم دي ميديا والماسة وياسر الحريري وأيروس وتم تغير ديكورات المكان خصيصا من أجل الخروج بحفل مبهر للنجمة هيفاء وهبي.

يذكر أن آخر أعمال هيفاء وهبي الدرامية هو بطولتها لمسلسل “أسود فاتح” الذي تم طرحه في وقت سابق من العام الماضي 2020، بمشاركة عدد كبير من النجوم مثل أحمد فهمي، وصبري فواز، وشريف سلامة وروجينا ورانيا منصور ومعتصم النهار وفراس سعيد وآخرين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى