فن وثقافة

تعرف على تفاصيل تتر مسلسل «سر إلهي»

كتب – حمدي طارق :

يشارك الفنان حمزة نمرة، لأول مرة، في السباق الرمضاني، بأغنية تتر مسلسل «سر إلهي»، بطولة الفنانة روجينا، المكون من 15 حلقة.

وقرر حمزة نمرة التعاون في تتر مسلسل سر إلهي، مع المؤلف محمود فاروق، والموزع كريم عبد الوهاب، بعد نجاحهما الكبير في أغنية «رياح الحياة»، التي نجحت في لفت انتباه العديد من الجمهور في مصر والوطن العربي.

وطرحت أغنية «رياح الحياة» ضمن ألبوم حمزة نمرة الأخير، الذي جاء تحت عنوان «رايق»، وحققت أكثر من 28 مليون مشاهدة، عبر موقع الفيديوهات الشهير «يوتيوب».

في سياق آخر، يضع الموزع الموسيقى كريم عبد الوهاب، الموسيقى التصويرية لمسلسل «سر إلهى»، بالإضافة إلى مقطوعة موسيقية لتتر النهاية.

ويشارك في بطولة مسلسل سر إلهي، عدد كبير من النجوم، أبرزهم أحمد مجدي، ومي سليم، ورشا مهدي، ومحمد ثروت، ونهى عابدين، ورنا رئيس، ومحمود الحديني، وصلاح عبد الله، وأحمد بدير، وميمي جمال، وأحمد سلامة، ومحسن منصور، ومراد مكرم، ومحمود حجازي، ومريم أشرف زكي، ويوسف الأسدي.

يذكر ان الفنان حمزة نمرة قدم عددًا من الحفلات في أمريكا، احتفالا بإطلاق ألبومه الجديد “رايق”، وبدأ هذه الحفلات من العاصمة الأمريكية واشنطن فى سبتمبر الماضى، مرورًا بمدينة ديربورن بولاية ميشيجان الأمريكية، إلى أن وصل إلى ولاية شيكاغو.

حمزة نمرة خلال الألبوم مع نخبة من الشعراء من بينهم عمر طاهر ومحمود فاروق ومحمد السيد وحسام سعيد، بينما تشمل قائمة الموزعين الموسيقيين كل من كريم عبد الوهاب وعمرو الخضري والكندي اندري مينا والموزع اليوناني أبوستليس مالياس بجانب الملحن عمرو الشاذلي، وتم تصوير كليباته بين اليونان وبريطانيا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى