الموقعرياضة

تعادل إيجابي بين مصر وكرواتيا في الشوط الأول

كتب – محمد علاء

انتهى الشوط الأول من مباراة مصر وكرواتيا في نهائي كأس عاصمة مصر، بالتعادل الإيجابي بنتيجة 1-1 بين الفريقين.

تقدم رامي ربيعة لصالح منتخب مصر في الدقيقة السادسة وأدرك نيكولا بلازيتش التعادل لصالح كرواتيا في الدقيقة 21.

منتخب مصر بدأ المباراة بقوة من أجل تسجيل هدف مبكر.

ونجح منتخب مصر في تسجيل هدف التقدم عن طريق رامي ربيعة بعد ركلة حرة سددها تريزيجيه تجاه المرمى أبعدها الحارس قبل أن تصل إلى محمد حمدي الذي مرر ال كرة إلى رامي ربيعة الذي وضع الكرة في الشباك.

وعاد حكم المباراة إلى تقنية الفيديو لاحتمالية وجود تسلل على مصطفى محمد لكن تقنية الفيديو أكدت على صحة الهدف.

في الدقيقة 17 ركلة حرة مباشرة لكرواتيا في وسط ملعب منتخب مصر، نفذها لوفرو ماير بتمريرة طولية إلى داخل منطقة الجزاء حيث استقبلها دوماجوي فيدا برأسية تصدى لها الحارس محمد أبو جبل وأنقذ مرماه.

في الدقيقة 18 هدف محقق ضائع لمنتخب مصر بتسديدة عن طريق مصطفى محمد المنطلق داخل منطقة الجزاء من جهة اليسار ارتدت من القائم الأيمن للمرمى.

محاولة هجومية خطيرة لكرواتيا بعرضية من الجبهة اليمنى إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها نيكولا فلاشيتش بتسديدة مباشرة مرت في الشباك الجانبية اليمنى للمرمى.

وجاء هدف التعادل لصالح كرواتيا في الدقيقة 21 بعد هجمة منظمة لمنتخب كرواتيا بمجموعة من التمريرات المتتالية أنهاها نيكولا فلاشيتش بتسديدة متقنة سكنت الشباك في الزاوية اليسرى للمرمى.

تسديدة أرضية قوية عن طريق عمر مرموش لاعب منتخب مصر من داخل يسار منطقة جزاء كرواتيا تصدى لها الحارس نيديليكو لابروفيتش بثبات.

ركلة حرة مباشرة لكرواتيا في وسط ملعب منتخب مصر من جهة اليسار، نفذها لوفرو ماير بتمريرة طولية إلى داخل منطقة الجزاء حيث استقبلها مارين بونجراسيتش برأسية غير متقنة مرت بشكل بعيد عن المرمى.

في الدقيقة 32 تسديدة عن طريق نيكولا فلاشيتش لاعب كرواتيا من خارج منطقة الجزاء مرت بشكل بعيد نسبيا على القائم الأيمن للمرمى.

تسديدة خطيرة عن طريق لوفرو ماير لاعب كرواتيا من على حدود منطقة الجزاء مرت بمحاذاة القائم الأيسر للمرمى.

ركلة حرة مباشرة لكرواتيا في وسط ملعب منتخب مصر من جهة اليمين، نفذها لوفرو ماير بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء حيث مرت بشكل خطير من أمام مهاجمي كرواتيا أمام المرمى قبل أن تتحول بالنهاية إلى ركلة مرمى.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى