الموقعمدارس وجامعات

تضم أكثر من 3000 كتاب ومرجع علمي.. «زويل»: نمتلك مكتبة فريدة من نوعها ومُجهزة على أعلى مستوى

كتبت – منار إبراهيم:

قالت مدينة زويل للعلوم والتكنولوجيا، إنها تمتلك مكتبة فريدة تم إنشاؤها وتجهيزها على أعلي مستوي تقني وعلمي تماشيًا مع مستويات جودة التعلم بالمدينة.

وأشارت «زويل» إلى أن المكتبة تكمل المسار الأكاديمي و الغير الأكاديمي للطلاب، من حيث توافر المراجع العلمية التي يحتاجها الطلبة في أبحاثهم المختلفة بمختلف المجالات العلمية.

وكشفت أن المكتبة تضم أكثر من ثلاثة آلاف كتابًا و مرجعًا علميًا، في مختلف التخصصات من العلوم، الهندسة، هندسة الطاقة، البيئة، علوم النانو، علوم الكمبيوتر، مما يساعد الطلاب على تفوقهم العلمي المتميز.

ويذكر أن، مدينة زويل للعلوم والتكنولوجيا، هي مؤسسة تعليمية غير ربحية، تم إنشاؤها على يد العالم الراحل الدكتور أحمد زويل صاحب نوبل عام 2012، من خلال المراكز البحثية التعليمية، وانطلقت عام 2013، وتخرجت أول دفعاتها عام 2017.

نرشح لك : «أول عربي يحصل على نوبل في الكيمياء».. «زويل» تحتفل بالذكرى 24 لحصول مؤسسها على الجائزة

ويعد المكون الرئيسي لمدينة زويل هي جامعة العلوم والتكنولوجيا بمدينة ونسعى من خلال خريجيها أن تصل بهم إلى المراكز العالمية التي تساهم بقوة في تغيير العالم، من خلال عقول مصرية بمستوى عالمي.

واكتمل إنشاء مدينة زويل اكتملت بمدينة حدائق أكتوبر، وبها أكبر مقر أكاديمي بالشرق الاوسط مزود بأفضل وأحدث المعامل وقاعات المحاضرات والوسائل التعليمية وتستقبل الراغبين بالانضمام إليها من خلال زيارة مقر المدينة أو التقديم عبر الموقع الالكتروني الرسمي لمدينة عبر شبكة الانترنت.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى