فن وثقافة

تصوير المشاهد الأخيرة من «بنقدر ظروفك»

كتب – حمدي طارق :

أوشك أبطال فيلم “بنقدر ظروفك” على الانتهاء من تصوير المشاهد المتبقية من العمل، حيث يتبقى يوم واحد فقط للانتهاء من جميع المشاهد، ومن المقرر أن ينتقل فريق العمل لتصويره الأسبوع المقبل بمدينة السادس من أكتوبر، حيث يتم التصوير بعدد من الشوارع المختلفة، وتجمع تلك المشاهد بين النجوم أحمد الفيشاوي، ونسرين طافش ومحمد محمود، وإبرام سمير.

وتدور قصة الفيلم في إطار من الكوميديا والرومانسية، يعيش حسن وملك في حارة فقيرة يتغذى أهلها على أرجل وهياكل الدجاج، حيث يتناول الفيلم قضية غلاء الأسعار واﻻحتكار وجشع التجار وما نتج عنه من صعوبات الحياة المعيشية، هل يصمد الحب في هذه الأجواء أم تطيح به مصاعب الحياة؟

بنقدر ظروفك” يخوض بطولته النجوم أحمد الفيشاوي ونسرين طافش ومي سليم ومحمد محمود وعارفة عبدالرسول ومحمود حافظ وطاهر أبو ليلة ويوسف وائل نور ويوسف الأسدي وإبرام سمير، وغيرهم من الفنانين، والعمل من تأليف سمير النيل، وإخراج أيمن مكرم.

يذكر ان النجمة نسرين طافش تحدثت عن تجربتها السينمائية في فيلمها الجديد “بنقدر ظروفك”، حيث أشادت بالفيلم وفريق العمل وفكرته التي كتبها المؤلف سمير النيل ويخرجها أيمن مكرم.

وأضافت : واحد من أجمل النصوص اللي اتعرضت عليا، ومعمول بطريقة زكية جدا ومطرق ولذيذ ودمه خفيف وعميق في نفس الوقت مش سطحي”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى