فن وثقافة

تصرف غريب من أسما إبراهيم في تقديم إيمي جالا

كتبت – أميرة عاطف

قدمت الاعلامية أسما إبراهيم منذ قليل حفل مهرجان إيمي جالا الذي أقيم في مدينه دبي ، وظهرت أسما خلال تقديمها للحفل بطريقة مختلفة في بدايه الحفل وهي تنزل من طائرة هليكوبتر لتقدم من خلالها حفل الافتتاح

وقدمت أسما ضيوف الحفل والمهرجان علي الريد كاربت ، مهرجان “إيمي غالا” في دورته الرابعة يحتفي بِمبدعي عالم الأزياء والموضة والجمال.. وانطلق يوم أمس السبت 27 أبريل ويستمر اليوم الأحد 28 أبريل في فستيفال باي، دبي فستيفال سيتي.

ويكرم المهرجان نخبة من المصممين والمشاهير والمؤثرين في هذا المجال، إلى جانب تكريم كبار العلامات التجارية الفاخرة من المنطقة والعالم. وتضمنت فعاليات المهرجان يوم أمس جلسة نقاشية حصرية تجمع المكرمين لمناقشة مساهماتهم وإنجازاتهم.

تشكل نسخة العام 2024 من حفل جوائز “إيمي غالا” حدثاً مميّزاً لا يمكن تفويته. هذا الحفل الكبير الذي يكرّم أبرز الشخصيات والعلامات التجارية في قطاعي الموضة والجمال، تستضيفه “فستيفال باي ” في “دبي فستيفال سيتي مول” في 27 و28 أبريل.

وكانت نسخة العام الماضي من هذا الحدث المتخصص قد شهدت مشاركة مجموعةٍ واسعة من المشاهير في المنطقة، مثل الممثلة “ماهيرا خان” ونجمة الغناء نوال الزغبي، وشخصيات مؤثرة على مواقع التواصل الاجتماعي، مثل “كارين وازن” و”نور ستارز” وغيرهم، وأفراد برنامج “دبي بلينغ” الناجح الذي عُرض على قناة “نتفليكس”، يمرّون فوق السجادة الحمراء بإطلالاتهم الرائعة. الدخول إلى منطقة المعجبين مجانيّ. تابعونا للمزيد من التفاصيل.

https://www.facebook.com/share/r/FTDAig3pdUtJnbry/?mibextid=oFDknk

أسماء إبراهيم صحفية ومذيعة من مواليد محافظة الإسكندرية. حظيت بشهرة واسعة بعد تقديمها برنامج “الحبر السري” على قناة القاهرة والناس الفضائية، والتي استضافت به الكثير من نجوم الفن. تثير الجدل بأنوثتها وأناقتها من خلال اختيارها لملابس وفساتين مميزة تبرز جمالها وقوامها المتناسق ورشاقتها

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى