حوادث

تشاجروا بالأسلحة.. تأجيل محاكمة 16 متهمًا في التبين

أجلت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بالتجمع الخامس، نظر محاكمة 16 متهمًا؛ لقيامهم بأعمال البلطجة واستعراض قوة ومشاجرة بالاسلحة البيضاء في منطقة التبين، إلى جلسة 7 مايو.

وأحالت النيابة المتهمين إلى محكمة الجنايات، بعد أن وجهت لهم تهمة استعراض قوة ومشاجرة بالأسلحة البيضاء، ما أسفر عن إصابة بعض الأشخاص.

وكشفت تحقيقات النيابة العامة في القضية رقم 1570 لسنة 2023 جنايات التبين المقيدة برقم 2880 لسنة 2023 كلي حلوان، قيام المتهمين بقيامهم باستعراض القوة والتعدي بعضهما على بعض بالأسلحة البيضاء.

وتبين من التحريات، أن المتهمين «الأول والثاني والثالث» تعدوا على أحد المجني عليهم؛ بأن أبطحوه أرضًا وغمسوا وجهه بالرمل، ما أدى إلى إصابته.

القبض على مصفف شعر تحرش بموظفة داخل محل كوافير في الطالبية

ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة القبض على مصفف شعر بتهمة بالتحرش بموظفة داخل محل كوافير بدائرة قسم شرطة الطالبية.

تلقى ضباط مباحث قسم شرطة الطالبية بمديرية أمن الجيزة بلاغا من موظفة تفيد بأنها أثناء تواجدها داخل محل كوافير داخل مول شهير بدائرة القسم، قام مصفف شعر بالتحرش بها ولامس أجزاء حساسة من جسدها وقام بأفعال مشينة أمامها.

وبفحص كاميرات المراقبة تبين صحة الواقعة وعقب تقنين الإجراءات واستصدار أذن مسبق من النيابة العامة أمكن ضبط المتهم واقتياده إلي ديوان القسم، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى