محافظات

تراشق بالألفاظ بين شقيقة بسنت خالد ووالدة أحد المتهمين بقرية كفر يعقوب بالغربية

الغربية عاصم هشام

شهدت قرية كفر يعقوب، التابعة لمركز ومدينة كفر الزيات، بمحافظة الغربية، وهي مسقط رأس الطالبة بسنت خالد والمعروفة إعلاميا بضحية الإبتزاز الالكتروني، مشادة كلامية، وتراشق بالألفاظ، بين شقيقة الطالبة بسنت، ووالدة أحد المتهمين.

إخطار بالواقعة

تلقي اللواء هاني عويس مدير أمن الغربية، إخطارا من مأمور مركز شرطة كفر الزيات، يفيد بورود بلاغ من شقيقه الأكبر للطالبة بسنت خالد شلبي، تتهم فيه والدة أحد المتهمين الرئيسيين، في قضية بسنت خالد شلبي المعروفة إعلاميا بضحية “الإبتزاز الالكتروني” بالتعدي عليها بالألفاظ حال تواجدها في أحدي شوارع القرية.

شهود عيان

أكد أحد شهود عيان بقرية كفر يعقوب، “للموقع” أنة أثناء خروج شقيقة بسنت خالد، من منازلها لشرائها “فول وطعميه” من أحد المحلات، حدث تراشق بالألفاظ بينها وبين والدة أحد المتهمين، قائلة لها ” أختك ليها 80 صوره، مع الشباب كلها وهي عملت كل حاجه بمزاجها، محدش غصبها علي حاجة”.

أولي جلسات محاكمة المتهمين

والجدير بالذكر أيضا، أن أولي جلسات محاكمة المتهمين في قضيه بسنت خالد والمعروفة إعلاميا بضحية “الإبتزاز الالكتروني” كانت يوم السبت الماضى، وتم تأجيل الجلسة الي 8 مارس من العام الحالي.

موعد جلسة المتهم السادس

ومن المقرر أن تنظر محكمة جنايات الأحداث بطنطا يوم 24 من الشهر الجاري، أول جلسة للمتهم السادس في قضية بسنت خالد والمعروفة إعلاميا بضحية “الإبتزاز الالكتروني” بعد أن صدر له قرار إحالة من النيابة العامة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى