منوعات

تامر عبدالمنعم يسخر من حمو بيكا ومنة عرفة.. ويوجه رسالة لأحمد فلوكس

كتبت أميرة السمان

وجه الفنان تامر عبد المنعم، رسالة إلى الفنان أحمد فلوكس بعد تصريحات الأخير المهاجمة لزوج إحدى الفنانات، بسبب تصريح عن القبلات في التمثيل، مضيفا : “أحمد فلوكس هاجم هذا الشخص”.

وتابع تامر عبد المنعم :” لو أحمد فلوكس قدم اساءة لكل واحد مراته الفنانة قامت بتقديم قبلة في أعمال فنية، فبالتالي يسيء لكل الفنانين الكبار الذين تزوجوا فنانات مثل حسين فهمي وميرفت أمين وفؤاد المهندس وشويكار ” متابعا :” طالما محدش جه جنبك .. يبقى اللي عايز يبوس يبوس واللي مش عايز ميعملش “.

ولفت تامر عبد المنعم :”أحمد فلوكس صاحبي وصديق ووالده مثل والدي”، مضيفا:” أحمد فلوكس حر في الرد على أي قضية لكن الحرية تنتهي عن حرية الآخر وعليه عدم تجاوز هذا الخط كي يظل محتفظا باحترامه “.

وقال الفنان تامر عبد المنعم، إن مطرب المهرجانات حمو بيكا يسيء للفن المصري بما يقدمه، مضيفا:” انا ضد الفن الهابط والأسلوب الركيك”، متابعا :” لكن أنا ضد منع احد، وانا معرفش حمو بيكا “.

وقاطعته رغدة شلهوب قائلة:” حمو بيكا قالك نظف قلبك من الغل اللي فيه”، ورد ساخرا:” هجيب مسحوق غسيل وسوف أنظف قلبي من الغل حاضر “.

وعن علاقته بالفنان محمد فؤاد، قال تامر عبد المنعم :” هناك مشاكل شخصية بيني وبين الفنان محمد فؤاد”، متابعا :”محمد فؤاد مطرب كبير، وبيني وبينه محاكم وهناك بعض الأمور لا يمكن حلها إلا عن طريق المحاكم”.

وعلق الفنان تامر عبد المنعم، عن قضية انفصال الفنانة منة عرفة عن زوجها، قائلا:” دي كل يوم بتتجوز وبتطلق من نفس الشخص”، مضيفا :” جدتي كانت بتقول مينفعش ننشر غسيلنا قدام الناس، ومش كل حاجة ينفع تتقال واللي بيحصل من منة عرفة وطليقها كتير وأوفر ” متابع:”هل ينفع اتخانق مع مراتي في البيت اطلع اتكلم على السوشيال ميديا عن تفاصيل الخلاف “.

ولفت تامر عبد المنعم :”أكثر بحث على السوشيال ميديا عن منة عرفة يرتبط بموضوع زوجها”، مضيفا:” على منة عرفة ان تهدأ وتبدأ صفحة جديدة وتركز في التمثيل والأعمال الفنية “.

وعلق الفنان تامر عبد المنعم، علي صورة الفنانة زينة، قائلا:”كانت صديقة عزيزة وجمعتني بها قصة حب طويلة جدا وكانت خطيبتي”، متابعا:”جمعني بالفنانة زينة قصة حب من 24 سنة والحب اللى بينا استمر 4 سنين”.

وأضاف:”خطوبتي بـ زينة لم تكلل بالزواج لإن محصلش نصيب وحصل بينا فجوة ولكن أنا كنت أول اللي وقفوا جنبها في محنتها وهي صديقة طليقتي أم بناتي أثناء لما كانت زوجتي وهي صديقة زوجتي الحالية، والعلاقة ما بينا طيبة جدا” جاء ذلك خلال لقائه ببرنامج “سابع سما”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى