حوادث

تأجيل إعادة إجراءات محاكمة متهم في أحداث مدينة الإنتاج الإعلامي

قضت محكمة الجنايات المنعقدة بمجمع محاكم بدر، تأجيل اعادة إجراءات محاكمة متهم فى القضية المعروفة إعلاميا بـ”أحداث مدينة الإنتاج الإعلامى” لجلسة ٣٠ أبريل المقبل لحضور المتهم من محبسه.

كان المستشار هشام بركات، النائب العام السابق، قد أمر بإحالة المتهمين إلى محكمة جنايات الجيزة فى القضية رقم 10279 لسنة 2014 جنايات أول أكتوبر، والمعروفة بـ”أحداث مدينة الإنتاج” 2 أغسطس عام 2013.

ووجهت النيابة للمتهمين الاشتراك مع آخرين في تجمهر الغرض منه ارتكاب جرائم الاعتداء على أشخاص والممتلكات العامة واستعراض القوة والعنف وحيازة خرطوش وزجاجات “مولوتوف”، وإحراق سيارات شرطة.

المؤبد لعامل قتل صديقه بسبب 200 جنيه في المطرية

قضت محكمة جنايات القاهرة بالسجن المؤبد لعامل بتهمة قتل صديقه لخلافهما علي مبلغ مالي بدائرة قسم شرطة المطرية.

كشفت تحقيقات النيابة العامة أن المتهم. ع. ر ٣٥ سنة عامل، قتل المجنى عليه م. ا ٣٢ سنة عامل، ومقيم بدائرة القسم بسبب اقتراض الأول من الأخير مبلغ مالي ٢٠٠ جنيه ثم رفض إعادتهم.

وذكر قرار الإحالة أن المتهم قتل المجنى عليه عمدا مع سبق الإصرار، وعزم وخطط للانتقام منه حيث أيقن تواجد المجني عليه وتتبعه حتي انهال عليه بعدة طعنات في أنحاء جسده قاصدا قتله، فأحدث ما به من إصابات والموصوفة بتقرير الصفة التشريحية ، والتي أودت بحياته.

وكان قسم شرطة المطرية، ألقي القبض علي متهم بقتل عامل مقيم بدائرة القسم، وبعمل التحريات اللازمة وجمع المعلومات تم التوصل إلى المتهم وبإعداد الأكمنة اللازمة تمكنت الأجهزة الأمنية القبض عليه، وبمواجهته اعترف ارتكاب الواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

المشدد 7 سنوات لعاطل بتهمة حيازة مواد مخدرة وسلاح ناري في المرج

قضت محكمة جنايات القاهرة بالسجن المشدد 7 سنوات لعاطل متهم بحيازة مواد مخدرة، وسلاح ناري في المرج.

وردت معلومات لقسم شرطة المرج تفيد بقيام شخص بالاتجار في المواد المخدرة متخذا من دائرة المركز وكرا لممارسة نشاطه الإجرامي، وبعد التأكد من صحة المعلومات استهدف رجال الأمن المتهم وتمكنت القوات من ضبطه، وبحوزته المواد المخدرة، وفرد خرطوش.

وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات وأمرت النيابة بحبسه إلى أن تمت إحالته إلى محكمة الجنايات التي أصدرت حكمها المتقدم.

القبض على خادمة وراء سرقة مشغولات ذهبية من شقة في العجوزة

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة من ضبط خادمة لسرقتها حقيبة بداخلها مشغولات ذهبية من مسكن مخدومتها بدائرة قسم شرطة العجوزة.

تلقى ضباط مباحث قسم شرطة العجوزة بمديرية أمن الجيزة بلاغا بسرقة حقيبة جلد بداخلها “مشغولات ذهبية، مبلغ مالى، بعض المتعلقات الشخصية” من داخل شقة سكنية بدائرة القسم.

وبعمل التحريات تبين أن وراء ارتكاب الواقعة خادة مقيمة بمحافظة الجيزة، وبمواجهتها اعترفت بارتكاب الواقعة، وأرشدت عن المسروقات.

وتم الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى