حوادث

بـحشيش وأفيون وأيس.. مكافحة المخدرات تٌسقط 11 تاجر كيف بالمحافظات

كتب – أحمد عمر

واصلت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة، بالتنسيق مع قطاعي الأمن الوطنى والأمن العام، ومختلف مديريات الأمن، جهودها لمكافحة جرائم الاتجار فى المواد المخدرة، حيث تمكنت عقب تقنين الإجراءات من ضبط 13 من العناصر الإجرامية من حائزي الأسلحة والمتجرين في المواد المخدرة في المحافظات.

وتمكن رجال مباحث مديرية أمن القاهرة من ضبط أحد الأشخاص، له معلومات جنائية، مقيم بدائرة قسم شرطة عين شمس، حال تواجده بدائرة القسم، وبحوزته كمية من مخدر الآيس ومبلغ مالي، وهاتف محمول.

كما ألقى ضباط مديرية أمن الإسكندرية القبض على أحد الأشخاص، له معلومات جنائية، مقيم بدائرة قسم شرطة أول المنتزه، حال تواجده بمنطقة سكنه، وبحوزته أسطوانة لمخدر الهيروين وزنت 250 جراما، ومبلغ مالي وهاتف محمول.

ونجح ضباط مديرية أمن الغربية تم ضبط أحد الأشخاص، مقيم بدائرة قسم شرطة أول طنطا، حال تواجده بدائرة القسم، وبحوزته كمية من مخدر الحشيش ومبلغ مالي وهاتف محمول.

وتمكن ضباط مديرية أمن البحيرة من ضبط شخصين، لهما معلومات جنائية، مقيمان بدائرة قسم شرطة دمنهور، حال تواجدهما بدائرة القسم، وبحوزتهما كمية من مخدر الهيروين وكمية من مخدر الحشيش ومبلغ مالي، وهاتفين محمولين.

وفي السويس تم ضبط شخصين، لأحدهما معلومات جنائية، مقيمان بدائرة قسم شرطة الأربعين، حال تواجدهما بدائرة القسم، وبحوزتهما كمية من مخدر الهيدرو، وزنت 6 كيلو جرامات، و9 طرب من مخدر الحشيش ومبلغ مالي، وهاتف محمول.

وألقى ضباط مديرية أمن أسيوط القبض على أحد الأشخاص، مقيم بدائرة قسم شرطة أول أسيوط، حال تواجده بمنطقة سكنه، وبحوزته كمية من مخدر الهيروين، ومبلغ مالي، وهاتف محمول وسلاح أبيض «سكين».

وتمكن رجال مديرية أمن سوهاج من ضبط شخصين لهما معلومات جنائية، مقيمان بسوهاج، حال مداهمة مسكن أحدهما بدائرة مركز شرطة سوهاج، وبحوزتهما كمية من مخدر الحشيش وكمية من مخدر الهيروين وكمية من مخدر الآيس «شابو»، وفرد محلى، وطبنجة صوت معدلة وعدد من الطلقات النارية وسيارة ودراجة نارية بدون لوحات ومبلغ مالي، وهاتفين محمولين، وسلاحين أبيضين «مطواة»، وميزان حساس.

ونجح رجال الأمن في استهداف بؤرة السحر والجمال، وتم ضبط أحد العناصر الإجرامية مقيم بدائرة قسم شرطة ثان العاشر من رمضان، حال تواجده بمنطقة سكنه، وبحوزته كمية من مخدر الحشيش ومبلغ مالي وهاتفين محمولين.

وبمواجهة المتهمين بالمضبوطات أيدوا ماجاء بالتحريات، فتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال كل منهم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى