الموقعفن وثقافة

بعد 6 سنين زواج.. تعرف على قصة حب مصطفى فهمي وفاتن موسى وعدد زيجاته

كتبت ياسمين السيد

تصدر اسم الفنان مصطفى فهمي وزوجته الإعلامية اللبنانية فاتن موسى التريند ومحركات البحث المختلفة بعد انتشار أنباء انفصالهما عقب زواج استمر لـ 6 سنوات.

وكانت قصة حب الثنائي بدأت بعد عدة لقاءات تلفزيونية جمعتهما معًا، حتى اعترف الفنان مصطفى فهمى بحقيقة مشاعره نحو الإعلامية التي كانت تبادله نفس الشعور.

ثم تزوج الثنائي مصطفى فهمي وفاتن موسى عام 2015 عن حب وسط حفل بسيط اقتصر على الأهل والأصدقاء بأحد الفنادق في لبنان، ودائمًا ما كانت تظهر له حبها وتقديرها لزوجها .

يذكر أنه احتفل الثنائي مصطفى فهمي وزوجته فاتن موسى مؤخرًا بعيد الفطر الماضي بالجونة في الغردقة، وحرصت فاتن على تهنئة جمهورها وأهلها ومتابعيها بعيد الفطر المبارك بنشر فيديو يجمعها بزوجها عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي.

وعلقت على الفيديو قائلة: “عيد فطر سعيد على الأمة الإسلامية والعربية وعلى جميع الأهل والحبايب والأصحاب، أعاده الله عليكم بالسلامة والعافية والسرور”.

وجاءت المفاجأة خلال الساعات القليلة الماضية بانفصال الثنائي مصطفى فهمي وزوجته الإعلامية فاتن موسى بعد زواج دام 6 سنوات، وتم الطلاق منذ يومين بسبب بعض الخلافات الزوجية.

ويشار إلى أن آخر ظهور جمع الثنائي كان منذ أسابيع قليلة في سهرة جمعت الفنان وزوجته بمجموعة من الأصدقاء المقربين بأحد المطاعم.

جدير بالذكر أن مصطفى فهمي تزوج 3 مرات الأولى من امرأة إيطالية تدعى «أرينا» وأنجب منها طفلان وهما عمر ودينا، وتعتبر الزيجة الأطول حيث استمرت أكثر من 20 عامًا، و الزيجة الثانية كانت من الفنانة رانيا فريد شوقي عام 2007 ولكن لم تستمر طويلًا لمدة 5 سنوات، ثم زوجته الثالثة كانت الإعلامية اللبنانية فاتن موسى التي تزوجها عام 2015.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى