فن وثقافة

بعد 3 شهور من وفاته.. هل عملت دلال عبد العزيز برحيل زوجها؟

كتبت ياسمين السيد

توفيت الفنانة القديرة دلال عبد العزيز اليوم السبت وذلك بعد ثلاثة أشهر على وفاة زوجها الفنان سمير غانم، وكان الفنان حسن الرداد، زوج الفنانة إيمي سمير غانم، اعلن وفاة حماته عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وأشار حسن الرداد إلى أن حماته الفنانة دلال عبدالعزيز لم تكن تعرف بوفاة زوجها الفنان الكبير سمير غانم، قبل رحيلها، وكتب في المنشور الذي أعلن خلاله خبر الوفاة: “دلال ستجد مفاجأة سارّة، قاصدًا أن زوجها سمير غانم سيكون في انتظارها”

وعلق الفنان حسن الرداد على وفاة حماته قائلًا: “والله ما قادر أكتب ولا مصدق. توفيت الى رحمة الله- تعالى- حماتي وأمي الغالية الفنانة الكبيرة دلال عبد العزيز، أطيب خلق الله، عمري ما شفت منك غير كل خير يا حبيبتي، ربنا يغفر لك ويرحمك ويجمعنا مع بعض في الآخرة”.

وأضاف حسن الرداد: “عايز أقولك إنك هتلاقي مفاجأة حلوة مستنياكي، هتلاقي حبيب عمرك اللي طول الوقت بتسألي عليه، هتوحشينا قوي يا أمي، ربنا يجمعنا مع بعض في الآخرة”.

جدير بالذكر أن الفنانة دلال عبد العزيز عانت من فيروس كورونا قبل أكثر من 3 شهور، وبعد إعلان تعافيها ظلت في المستشفى تعاني من مضاعفات المرض لفترة طويلة ويذكر أن الفنان سمير غانم رحل عن عالمنا يوم 20 مايو الماضي إثر إصابته بفيروس كورونا وتدهور حالته الصحية.

بعد شائعة وفاتها.. آخر تطورات الحالة الصحية للفنانة دلال عبد العزيز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى