الموقعفن وثقافة

بعد نفاذ تذاكر حفل رأس السنة.. محمد منير لـ«الموقع»: «كان نفسي تكمل» «تفاصيل»

كتب : حمدي طارق

بعد نفاذ تذاكر الحفل الأضخم ليلة رأس السنة للعام الجديد 2024، للنجم الكبير محمد منير، بمشاركة فرقة «مسار إجباري»، والفنان عفرتو، فاجأت الشركة المنظمة جمهور الحفل بالإعلان عن التأجيل لأسباب خارجة عن إرادة الجهة المنظمة، والنجوم المشاركين.

وفي تصريحات خاصة لـ«الموقع»، قال النجم الكبير محمد منير، إنّه كان يتمنى الاحتفال مع الجمهور الحبيب بالعام الجديد، واستعد بشكل كامل للحفل، وأيضا الجهة المنظمة، متابعًا: «فوجئنا جميعا بطلب التأجيل بسبب سوء الأحوال الجوية وحفاظًا على سلامة الجمهور الكريم».

وأضاف «الملك» : الحفل لم يتم إلغائه..لكن تم تأجيله لموعد سيحدد لاحقًا وسنخبر الجمهور والجميع به، وأتمنى لكل المصريين السعادة والسلام خلال العام الجديد وعلى لقاء قريب في الحفل .

نرشح لك: المُسلسلات القصيرة.. «الكارت الكسبان» في ماراثون دراما رمضان 2024

ومن الجدير بالذكر، أنّ محمد منير، انتهى مؤخرًا من تسجيل أحدث أغانيه بعنوان “أنا الذي”، الذى يعود للتعاون فيها مع الفنان والملحن عصام كاريكا بعد 27 عامًا من أغنية “أنا عمر عيني”، والأغنية الجديدة من كلمات باسم عادل وألحان أنور عمرو وتوزيع خالد محسب، وتقول كلماتها:”أنا الذي غنّى وطبّل، أنا الذي بحر قبل، أنا اللي قلبي ياما اتبهدل أنا ولد أصول، أنا الذي عاشق حبيت، ياما روحت وجيت من غير ما تعشيت بقى كده معقول”.

وطرح الكينج محمد منير، مؤخرًا أغنية “يا فلسطينى”، وهى تحمل رسالة دعم لكل فلسطينى وتقول كلماتها “آدى الشعب إن حب يرد.. بحجارة بحجارة بحجارة.. جندل تأمينك.. ينصر دينك يا فلسطينى”، والأغنية تأليف عصام عبد الله وألحان كامل شريف وإخراج أحمد عبد المحسن وبرعاية حزب حماة الوطن.

أعرب الكينج محمد منير عن سعادته بردود الأفعال التى تلقاها على أغنية “يا فلسطينى” قائلا: “الحمد لله جاءنى ردود أفعال قوية وإشادات كبيرة على الأغنية، خصوصا أن فلسطين فى القلب من فترة كبيرة وستظل بلد عربية أصيلة، ولابد من تقديم لهم كل أساليب الدعم”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى