حوادث

بعد فشل محاولات الصلح.. سيدة تهرب من جحيم عش الزوجية بحرق نفسها

تباشر النيابة العامة بالجيزة التحقيقات في واقعة إنهاء ربة منزل، حياتها حرقا بسبب خلافات أسرية في منطقة الهرم.

وصرحت النيابة في الجيزة بدفن جثمانها عقب صدور تقرير الصفة التشريحية الخاص بها وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة، واستمعت لأقوال أسرة المتوفية والذين قرروا أنها أنهت حياتها حرقا ولم يتهموا أحد في الواقعة.

وكشفت التحقيقات، أن السيدة البالغة من العمر 38 عاما ربة منزل، نشبت بينها وبين زوجها خلافات زوجية قامت على أثرها بترك منزل الزوجية وتوجهت إلى منزل أسرتها وفشلت محاولات الصلح بينهما.

وأشارت التحقيقات، إلى أن زوج المتوفاة حضر إلى منزل أسرتها ونشبت بينهما مشادة تطورت إلى مشاجرة قام على إثرها بالتعدى عليها بالضرب وحاولت الأسرة والجيران فض المشاجرة والتدخل لحلها.

وتبين من التحقيقات، أن المتوفاة قررت التخلص من حياتها هربا من تلك المشكلات وقامت بإحضار مادة تساعد على الاشتعال وقامت بإضرام النيران في نفسها حتى أصيبت بحروق في أنحاء الجسد وتوفيت متأثرة بإصابتها.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة إخطارا من غرفة عمليات النجدة تضمن ورود بلاغا من أسرة سيدة أفاد بقيامها بإضرام النار في نفسها بسبب خلافات زوجية مع زوجها، وعلى الفور وجه اللواء هشام ابو النصر مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة بسرعة الانتقال والفحص.

وانتقلت الأجهزة الأمنية في الجيزة، وبالفحص تبين من المعاينة والتحريات التي باشرها اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، أن المتوفية سيدة بالغة من العمر 38 عاما ربة منزل وبها حروق متفرقة في أنحاء الجسد.

وتم إيداع الجثمان ثلاجة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة في الجيزة وتحرر المحضر اللازم وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

المشدد 6 سنوات لتاجر هيروين في مدينة نصر

قضت محكمة جنايات القاهرة، بمعاقبة عاطل بالسجن المشدد 6 سنوات، لإدانته بالاتجار في المواد المخدرة “الهيروين” وغرامة 100 ألف جنيه، في مدينة نصر.

كانت عندما وردت معلومات لمديرية أمن القاهرة، بقيام شخص مقيم في نطاق قسم شرطة مدينة نصر بممارسة نشاط الاتجار في المواد المخدرة المتنوعة.

وعقب تقنين الإجراءات، تم القبض على المتهم ويدعى “خالد. ج”، وبتفتيشه عثر بحوزته على ’26 لفافة هيروين – سلاح أبيض – مبالغ مالية من متحصلات نشاطه الإجرامي”.

وبمواجهته بما هو منسوب إليه من مضبوطات، اعترف بممارسته تجارة الهيروين، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات.

الداخلية تكشف كواليس إطلاق نار أمام مدرسة في البساتين

كشفت الأجهزة الأمنية ملابسات ما تم تداوله على مواقع التواصل الإجتماعى بشأن واقعة إطلاق أعيرة نارية خلال مشاجرة أمام إحدى المدارس الخاصة بالقاهرة.

بالفحص تبين أنه بتاريخ 21 الجارى تبلغ للأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة بحدوث مشاجرة أمام إحدى المدارس كائنة بدائرة قسم شرطة البساتين عقب انتهاء اليوم الدراسى بين (طالبين) قام على إثرها والد أحدهما بالاستعانة بصديق له والتعدى بالضرب على الطالب الآخر وإحداث إصابته بكدمات وسحجات متفرقة ولدى تجمع الأمن الإدراى وعدد من الأهالى قام والد الطالب المذكور بإطلاق ثلاثة أعيرة من طبنجة صوت كانت بحوزته ولاذ بالفرار.. وتمكن الأمن الإدارى من التحفظ على صديقه وسلاح أبيض وفوارغ الطلقات.

أثناء الفحص حضر مرتكب الواقعة وأرشد عن (طبنجة صوت “المستخدمة فى إرتكاب الواقعة”).

تم اتخاذ الإجراءات القانونية.. وتولت النيابة العامة التحقيق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى