رياضة

بعد خروج تريزيجيه.. طرابزون يخسر أمام قونيا سبور في الدوري التركي

كتب – أحمد خيري

شارك محمود حسن تريزيجيه، لاعب منتخبنا المصري ونادي طرابزون سبور التركي، في المباراة التي شهدت هزيمة فريقه أمام قونيا سبور، على ملعب الأخير، استاد اتاتورك كونيا، في اللقاء الذي انتهى بفوز قونيا بهدفين مقابل هدف في الجولة 32 من الدوري التركي.

حسم التعادل الإيجابي شوط اللقاء الأول، والذي شهد الكثير من الإثارة والأحداث فافتتحه هامشيك بهدف في الدقيقة 12 بعد تمريرة من تريزيجيه تمكن من ترجمتها في المرمى، قبل أن يعادل بوزويلو النتيجة بتسديدة رائعة من داخل المنطقة.

وشهد أيضًا شوط اللقاء الأول حالة طرد للاعب باكاسيتاس، لاعب طرابزون سبور بسبب تدخل عنيف على ساق لاعب قونيا لينتهي الشوط الأول بتعادل إيجابي ويرافقه تقلص في عدد لاعبي طرابزون ليكمل الضيوف اللقاء بـ10 لاعبين.

ومع دخولنا في الشوط الثاني، حافظ طرابزون على التعادل رغم النقص العدد والضغط الجماهيري طوال المواجهة، حتى وصلنا للدقيقة 80 ليغادر تريزيجيه اللقاء ويحل جوميز بديلًا له، ولكن كانت نتيجة التبديل عكسية حيث سجل ديكمان، ثاني أهداف قونيا، ليحرم طرابزون من نقطة التعادل.

وبهذه النتيجة يقتنص قونيا سبور ليس الفوز فقط ولكن أيضًا مركز طرابزون في الترتيب، حيث أزاحه ليحتل المركز السادس بعدما بلغ النقطة 45 متفوقًا بفارق الأهداف، على طرابزون سبور في المركز السابع بعدما تجمد رصيده عن النقطة 45.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى