منوعات

بعد حصول كل منهما على ثقة مايقارب مليوني مواطن.. نبيل الحلفاوي يوجه رسالة مهمة للمرشحين حازم عمر وفريد زهران

كتبت أميرة السمان

قال الفنان نبيل الحلفاوي، إن التهنئة بنتيجة الانتخابات تتعلق بالنسب.

وتابع الحلفاوي، في تدوينة قصيرة له عبر حسابه الشخصي على موقع التدوينات القصيرة إكس “تويتر” سابقاً، أن تهنئة للشعب المصري بالنسبة غير المسبوقة لا ينقص منها ما تردد عن وسائل الحشد فهي تحدث في كل الانتخابات ولم تتحقق هذه النسبة.

وأضاف أن المصريون على وعي بالأخطار المحيطة بنا خارجيا وداخليا. وعند الخطر يظهر معدنهم.
تهنئة للرئيس بتجديد الثقة بنسبة كاسحة رغم الضيق بضغوط الأسعار والتلاعب بقوت الشعب من المحتكرين ومعطشي السوق وانخفاض قيمة العملة المصرية أمام الدولار وانقطاع الكهرباء.
المصريون مازالوا يثقون بأنه الأقدر بين المرشحين لمواجهة هذه التحديات والأخطار المحيطة.

واستكمل، تهنئة للمرشحين حازم عمر وفريد زهران بحصول كل منهما على ثقة ما يقارب مليوني مواطن. لعل هذا يشكل حافزا لهما ولغيرهما بمواصلة العمل على إنضاج الحياة السياسية والحزبية لاستكمال الهيكل اللازم للديمقراطية التي تصب في مصلحة الوطن.

واختتم قائلاً: مبروك لمصر. وتبقى محروسة بفضل الله ومشيئته.

الوطنية للانتخابات تعلن فوز عبدالفتاح السيسي بمنصب رئيس الجمهورية

وقال المستشار حازم بدوي نائب رئيس محكمة النقض ورئيس الهيئة الوطنية للانتخابات، إنّ المرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي حصل على 39 ملايين و702 ألف و451 صوتا بنسبة 89.6% من إجمالي الأصوات الصحيحة”.

وأضاف “بدوي”، في مؤتمر صحفي للهيئة الوطنية لإعلان نتيجة الانتخابات الرئاسية 2024، نقلته قناة “إكسترا نيوز”: “المرشح حازم عمر حصل على مليون و986 ألف و352 صوتا بنسبة 4.5% من إجمالي الأصوات الصحيحة”.

وتابع رئيس الهيئة الوطنية للانتخابات: “المرشح فريد زهران حصل على مليون و776 ألف و952 صوتا بنسبة 4% من إجمالي الأصوات الصحيحة، وحصل المرشح عبدالسند يمامة على 822 ألف و606 صوتا بنسبة 1.9% من إجمالي الأصوات الصحيح وبناءً على ما تقدم، فقد اعتمدنا النتيجة النهائية للانتخابات الرئاسية متضمنا فوز السيد عبدالفتاح السيسي وشهرته عبدالفتاح السيسي بمنصب رئيس الجمهورية لمدة 6 سنوات ميلادية تبدأ من اليوم التالي لانتهاء ولايته الحالية”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى