حوادث

بعد القبض عليها أمس.. إخلاء سبيل الراقصة «بوسي»

كتب- أحمد عبد العليم

قررت جهات التحقيق إخلاء سبيل الراقصة بوسي بعد ضبطها بتهمة بث فيديوهات خليعة مخالفة القيم والتقاليد والعادات المصرية.

كشفت تحقيقات الأجهزة الأمنية، بمديرية أمن الجيزة، أن الراقصة بوسي تعمدت الرقص بملابس خليعة خلال الفترة الأخيرة لإثارة الغرائز الجنسية وارتدائها بدل رقص شرقي عارية لتُظهر مفاتن جسدها، ونشر تلك المقاطع عبر مواقع التواصل الاجتماعي بهدف زيادة نسب المشاهدة.

ووجهت النيابة العامة، للراقصة بوسي تهمة تحصيل أموال دون وجه حق، ونشر فيديوهات خادشة للحياء العام، والخروج على القيم والمبادئ الأسرية للشعب المصري، وتبين أن الراقصة اعتادت التواجد داخل الملهى الليلي لأداء الرقصات الشرقية، دون الحصول على تصريح لمزاولة مهنة الرقص.

وكشف مصدر أمني أن الراقصة تعمل في الملاهي الليلية، وانتشرت لها عدة فيديوهات خليعة أثناء أداء بعض الرقصات.

وأضاف المصدر، أن الراقصة سبق اتهامها في ثلاث قضايا من بينهم قضية آداب.

وأوضحت التحريات أن المقاطع التي تم رصدها تحتوي على حركات خليعة وإباحية لإثارة الغرائز، ونشر الفسق والفجور، وعقب تقنين الإجراءات ألقت مباحث الآداب بالجيزة القبض على الراقصة بوسي، وتحرير محضر بأحد الأقسام بالجيزة.

وبتكثيف التحريات، رصدت شرطة الآداب مقاطع الرقص الخاصة بالمتهمة، وتبين من المقاطع التي تم رصدها أنها تحتوي على حركات خليعة وإباحية لإثارة الغرائز على مواقع التواصل الاجتماعي.

وتواصل الأجهزة الأمنية جهودها للقبض على المخالفين والمتهمين بنشر محتوى يثير الغرائز الجنسية ونشر الفسق والفجور، ومخالفة الآداب العامة للمجتمع المصري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى